سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

المربع نت – يسأل البعض عن سعر هيونداي اكسنت 2021 في سوق السيارات المستعملة، ويتضح زيادة الإقبال على هذا السوق مع الاستفادة بالمزايا المُتعلقة بعنصر السعر بحالة المقارنة مع أسعار السيارات وهي بحالة جديدة، ويتضح وجود السيارة للبيع ولكن مع اختلاف الأسعار.

سعر هيونداي اكسنت 2021

تنضم هذه السيارة إلى حقيبة إنتاج شركة هيونداي من تصنيف سيارات السيدان، وبالحديث حول سعر هيونداي اكسنت 2021 يتضح أن هناك الموديل الأحدث من هذه السيارة وهذا من خلال طرح هيونداي أكسنت 2022، وهذا مع اختلاف تفضيلات الأفراد فيما يتعلق بموديلات السيارات، وبالوقت ذاته يتضح أن مجموعة ليست بالقليلة من الأشخاص تجعل الاهتمام نحو شراء السيارات من سوق المستعمل.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

يُمكن التعرف على سعر هيونداي اكسنت 2021 من خلال تطبيق مستعمل، حيث إنه يقوم بطرح العديد من إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وتكون طريقة الإعلان بالتطبيق من خلال تناول المواصفات الموجودة بالسيارة مع توضيح المُعلن للثمن المطلوب لإتمام البيع، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر السيارة مستعملة بأكثر من إعلان.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

تطبيق مستعمل

يرغب الشخص عندما يُقرر بيع سيارته إلى الوصول لفئة كبيرة من الباحثين عن سيارات مستعملة للشراء، وبالاعتماد على شعبية تطبيق مستعمل يصل الإعلان لعدد كبير بما يؤدي لزيادة احتمالية إتمام الشراء، وتجدر الإشارة إلى أن الخدمات الإعلانية على تطبيق مستعمل مجانية بما زاد من المميزات التي يتمتع بها، وأصبح الوجهة الأولى للأفراد عند الرغبة بوضع السيارات المستعملة في إطار الإعلانات على الإنترنت.

يعر تطبيق مستعمل العديد من العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات على مستوى العالم، ولذلك يستطيع المستخدم بالدخول إليه التعرف على سعر هيونداي اكسنت 2021 وبما ينطبق على السيارات الأخرى، فالتطبيق ينقسم إلى عدة أقسام متنوعة وفقاً لكل علامة تجارية وبالإضافة إلى إمكانية البحث حسب الموديل.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

كم سعر هيونداي اكسنت 2021؟

يتبيّن أن أسعار السيارات المستعملة مختلفة مع كل إعلان، ومع تتبع هذا الأمر فالاختلاف يكمُن في كون السيارات تأتي في كثير من الأحيان بأكثر من فئة، أي عند النظر إلى سعر هيونداي اكسنت 2021 وبالعودة إلى السيارة وهي جديدة فطرحتها شركة هيونداي بأكثر من فئة بما ينعكس على جانب السعر، ولذلك كلما كان التوجه ناحية الفئات الأعلى زاد سعر الشراء.

يساعد تنوع الإعلانات مَن يبحث عن سيارة هيونداي اكسنت مستعملة للبيع، فالفرد مع تصفحه لأكثر من إعلان يرى المواصفات والأسعار ويقوم باختيار الإعلان الذي يجده يتماشى مع الإمكانيات التي يبحث عنها، وفيما يخص السعر أيضاً فقد يبحث أحدهم عن سيارة بسعر بنطاق ميزانية مُعينة، ومن هذا المُنطلق يختار الإعلان الأمثل لكي يستكمل خطوات الشراء.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

هيونداي اكسنت 2021 مستعملة

جاءت السيارة بإطار إعلانات تطبيق مستعمل وقام المُعلن بالإشارة إلى بعض الخصائص المتوفرة بالسيارة، ويكون هذا الأمر من الأشياء الهامة لكونها تقوم بتعريف الأفراد بالمواصفات عند رؤية الإعلان، وبذلك يتحدد مدى كون السيارة مناسبة لطبيعة استخدام مَن يبحث عنها، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان هيونداي اكسنت 2021 بالضغط هنا.

يتضح مع الدخول إلى السيارة أنها تسع عدد 5 مقاعد، كما تعتمد على محرك بنزين بسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما يُعد ممشى السيارة المستعملة من البيانات المُوضحة بتفاصيل الإعلانات وهذه السيارة بممشى 69,000 كم، وفيما يخص سعر هيونداي اكسنت 2021 فهو 45,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

هيونداي اكسنت 2021 بسعر 60,000 ريال سعودي

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته للبيع ولكن يختلف سعر هيونداي اكسنت 2021 عن سعرها بالإعلان السابق، وعلى نفس النحو قام مالك السيارة بالحديث عن مواصفاتها، وبالنظر إلى مقدمة السيارة فهي بشبك أمامي باللون الأسود مع توفر مصابيح ضبابية خلفية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحتوي المرآة الخارجية على إشارات الانعطاف، وبالدخول إلى السيارة فهي تسع عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من الجلد، ويتوفر مكيف هواء خلفي كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB” خلفي، وأشار المُعلن إلى بعض أنظمة الحماية والسلامة وعلى سبيل المثال فهناك مثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

مواصفات أخرى في هيونداي اكسنت 2021

تناول المُعلن المحرك الذي تعتمد عليه السيارة وهو محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أوضح ممشى هذه السيارة وهو 58,000 كم وجاء سعر هيونداي اكسنت 2021 بهذا الإعلان 60,000 ريال سعودي، مع إشارة المالك لإمكانية التفاوض حو السعر المذكور، وهذا يعني إذا كانت السيارة مُلائمة للشخص ويرغب بتخفيض السعر فهناك إمكانية لذلك.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

سيارة هيونداي اكسنت 2022

وبعد تناول سعر هيونداي اكسنت 2021 نُشير إلى توفر السيارة بموديل 2022 وهذا من خلال الوكلاء الرسميين لشركة هيونداي في المملكة العربية السعودية وهم: شركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وفيما يخص سعر هيونداي اكسنت 2022 يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة وفقاً لآخر ما ورد لنا فلم يتم تحديث قائمة الأسعار لدى مواقع الوكلاء، ولذلك قد تطرأ بعض التغييرات على مستوى الأسعار.

سعر هيونداي اكسنت 2021, المربع نت

كم سعر سيارة هيونداي اكسنت 2022؟

  • هيونداي اكسنت 2022 فئة Smart 1.4L بسعر: 64,325 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • هيونداي اكسنت 2022 الفئة الثانية Smart 1.4L بسعر: 64,900 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • هيونداي اكسنت 2022 فئة Smart Plus 1.4L بسعر: 66,625 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • هيونداي اكسنت 2022 فئة MID 1.6L بسعر: 66,625 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سياره اكسنت موديل 2022 بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

سيارات للبيع من أصحابها

أسعار سيارات هيونداي مستعملة أسعار هيونداي أكسنت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً