المربع نت – يبحث البعض عن سيارة جيلي 2021 في سوق السيارات المستعملة، ويتبيّن وجود السيارة بمواصفات وأسعار مختلفة حسب ما يقوم المُعلن بتوضيحه، وهذا ضمن تفاصيل إعلانات السيارة المعروضة للبيع.

سيارة جيلي 2021

تنضم شركة جيلي إلى قائمة الشركات الصينية العاملة بسوق السيارات، وفيما يخص سيارة جيلي 2021 يتضح أن الشركة الصينية طرحت الموديلات الحديثة من خلال سيارات 2023، وعلى سبيل المثال هذا ما يتضح في جيلي مونجارو فتتوفر بالوقت الحالي السيارة بأحدث موديل وهو جيلي مونجارو 2023، ويُمكن الإشارة إلى أمثلة لإنتاج شركة جيلي بوجه عام على النحو التالي:

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل
  • سيارة جيلي امجراند
  • سيارة جيلي أزكارا
  • سيارة جيلي كولراي
  • سيارة جيلي توجيلا
  • سيارة جيلي مونجارو
  • سيارة جيلي أوكافانجو

هناك مجموعة من الأشخاص تُفضل شراء السيارات بسوق المستعمل، وهذا السوق مازال يشهد الإقبال الكبير من جانب الباحثين عن السيارات المستعملة، وبالحديث حول سيارة جيلي 2021 فهي مُتاحة للشراء عبر تطبيق مستعمل، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارة بالأسعار.

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

كم سعر سيارة جيلي 2021؟

يهتم الأفراد بالتعرف على أسعار السيارات بسوق المستعمل بما ينطبق على سيارة جيلي 2021 أو السيارات الأخرى، ومع متابعة إعلانات السيارات المستعملة فهي ليست واحدة، حيث يختلف سعر كل سيارة وفقاً لأمور عديدة، ومن ضمنها على سبيل المثال فئة السيارة المعروضة للبيع، فقد تطرح العلامات التجارية السيارة بنفس الموديل ولكن عن طريق أكثر من فئة، ولذلك من المُلاحظ ارتفاع أسعار الفئات الأعلى بالسيارات وبما ينعكس أيضاً على التجهيزات، فتكون الفئات العليا بالغالب بمواصفات وتجهيزات أعلى من الفئات الأقل.

كما تشترك حالة السيارة المُعلن عنها في تحديد سعرها، وعندما تكون بحالة جيدة وبدون وجود الأعطال يؤدي ذلك لارتفاع سعرها عند البيع، ويعمل مَن يُخطط لشراء سيارة جيلي 2021 على معرفة مواصفات السيارة مع سعرها وهو ما يتم توضيحه بتفاصيل الإعلانات.

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

تطبيق مستعمل

يعتبر بمقدمة التطبيقات التي يُمكن من خلالها التوصل إلى سيارة جيلي 2021 للبيع، حيث إن تطبيق مستعمل يُتيح خدمة الإعلان ويلجأ إليه المُعلنون بالاستفادة بعدد المستخدم المُتزايد على نحو واضح، وهذا بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإعلانية بالمجان فقد تطرح بعض الوسائل الإعلانات ولكن بمقابل يدفعها من يرغب بعرض سيارته للبيع.

وتساهم الوفرة في المحتوى الإعلاني على تدفق عمليات البيع والشراء، وبالأخص بالتنوع في فئات السيارات والعلامات التجارية وبجانب سيارة جيلي 2021 فهناك العلامات التجارية الأخرى، بما يعني وجود أكثر من بديل لانتقاء الشخص ما يتماشى معه وأيضاً بوجود مساحة من المرونة فيما يتعلق بجانب الأسعار، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل شخص ناحية الإعلان المتوافق معه ويقوم باستكمال خطوات شراء السيارة.

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

سيارة جيلي أزكارا 2021

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة في إعلانات تطبيق مستعمل، ويتضح أنها سيارة جيلي أزكارا 2021 ويتبيّن في مقدمة السيارة وجود الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة جيلي، وبالانتقال إلى جهة المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، كما أشار المالك إلى ارتكاز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، وتظهر المرآة الجانبية بإمكانية الطي على نحو كهربائي، وفيما يخص المصابيح الخلفية فهي أيضاً مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتضح أن سيارة جيلي أزكارا 2021 مزودة بفتحة سقف بانورامية، وأوضح مالكها بعض الأنظمة الخاصة بجانب الأمن والسلامة بوجود حساسات أمامية وخلفية، ومثبت سرعة وبتوفر كاميرات 360 درجة كرؤية محيطية مع نظام الفرامل التلقائية بحالة الطوارئ.

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

مواصفات أخرى في جيلي أزكارا 2021

يتضح مع الدخول إلى السيارة أنها تدعم خاصية الدخول والتشغيل الذكي وتتسع لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من الجلد وفيما يخص مقعد السائق فهو بقابلية الضبط بصورة كهربائية وفي نحو 6 اتجاهات، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي في سيارة جيلي 2021 بهذا الإعلان أي جيلي أزكارا فهو يتكون من 8 مكبرات صوت مع شاشة بمقاس 12.3 بوصة.

تعتمد جيلي أزكارا 2021 على محرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات وبالتوجيه إلى نظام دفع رباعي “4WD”.

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

كم سعر جيلي أزكارا 2021 مستعملة؟

كما تمت الإشارة إلى اختلاف أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق السيارات المستعملة، وكما يتبيّن بأن آلية عرض سيارة للبيع تكون عن طريق تحديد الإمكانيات والخصائص الموجودة بالسيارة، وهنا يرغب مَن يسعى نحو شراء سيارة مستعملة لمعرفة الممشى ولذلك يقوم المُعلن بذكره ضمن بيانات الإعلانات، وفيما يخص ممشى جيلي أزكارا 2021 فهو 50,000 كم وأوضح المالك ثمن الشراء لكي تكون السيارة بسعر 65,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: في سطور.. تعرف على أبرز التجهيزات وأنظمة مساعدة السائق في جيلي امجراند موديل 2023

سيارة جيلي 2021 بالمواصفات والأسعار في سوق المستعمل

سيارة جيلي توجيلا 2021

تنضم جيلي توجيلا إلى سيارات الشركة الصينية وجاءت في إعلانات سيارة جيلي 2021 على تطبيق مستعمل، ويتبيّن أن هذه السيارة ترتكز على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن ضمن أنظمة السلامة كما أوضح المُعلن وجود كاميرا 360 درجة مع نظام تحذيري من مغادرة المسار، وبتوفر حساسات أمامية وخلفية ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

وبالدخول إلى السيارة فهي تدعم التشغيل بالبصمة وتتسع لعدد 5 مقاعد مع خاصية تبريد وتسخين المقاعد الأمامية، وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12 بوصة، وفيما يخص مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 16,000 كم وبسعر 89,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل