كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

المربع نت – تأتي كيا سبورتاج 2020 للبيع في قائمة إعلانات السيارات المستعملة على الإنترنت، حيث يتبيّن بهذه السيارة أنها بمواصفات معينة قد تكون ملائمة لطبيعة استخدام بعض الأشخاص.

كيا سبورتاج 2020 للبيع

إن هذه السيارة من تصنيع شركة كيا وتنضم إلى حقيبة إنتاجها من تصنيف سيارات الاس يو في، ويتضح أن شركة كيا من ضمن الشركات الكورية الجنوبية التي طرحت سيارات 2023، وبالحديث حول كيا سبورتاج 2020 للبيع فهناك بالوقت الحالي كيا سبورتاج 2023، ولكن تختلف تفضيلات الأشخاص فيما يخص عنصر الموديلات.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

قد يبحث أحدهم عن السيارات التجارية في سوق المستعمل، وبالوقت ذاته بالتطبيق على السيارات الأخرى فالمواصفات الملائمة ليست واحدة، فمن المُمكن أن يضع الشخص معيار كفاءة استهلاك الوقود في المرتبة الأولى خلال بحثه عن شراء سيارة، وعلى الجانب الآخر قد يضع غيره معيار سرعة السيارة وقوة المحرك بالمرتبة الأولى، وفي هذا الإطار يتوجه الأفراد إلى تطبيق مستعمل حيث من خلاله توجد وفرة كثيرة وتنوع بإعلانات السيارات المعروضة للبيع.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

تطبيق مستعمل

يعرض العديد من إعلانات السيارات بما جعل الأمر أكثر سهولة فيما يخص بيع وشراء السيارات، وبالإضافة إلى تقديم تشكيلة متنوعة من السيارات بالاعتماد على مختلف العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات، فبجانب كيا سبورتاج 2020 للبيع توجد إعلانات أخرى لكي يصل كل شخص راغب بشراء سيارة لما يتلائم معه.

يتميز تطبيق مستعمل بكون الإعلانات تتحدث باستمرار، كما أنها تأتي بطريقة الإعلان المباشر وبدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، وهذه سمة ساهمت بوضعه بأولوية الأشخاص، سواء على حدود مَن يبحث عن سيارة مستعملة للشراء أو مَن يسعى نحو عرض سيارته للبيع، كما يطرح التطبيق النقاشات بين المستخدمين بما جعل التفاعل بينهم واضحاً وينعكس ذلك في زيادة احتمالية إتمام المفاوضات والصفقات.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

كيف تجد سيارة مستعملة مناسبة؟

تتنوع الإمكانيات المتوفرة بكل سيارة في سوق المستعمل، وهنا يسأل البعض عن كيفية معرفة السيارة المتوافقة معهم وعلى وجه الخصوص بمراعاة عنصر السعر، فيكون الحرص على شراء سيارات ذات مواصفات معينة وفقاً لطبيعة استخدام كل فرد، وبميزانية أيضاً تكون بالغالب مُحددة بشكل مُسبق لكي يكون نطاق البحث بنفس إطار الميزانية.

وفي هذه الحالة من الجيد أن يسأل الشخص نفسه عن الأشياء التي يبحث عنها أو ينتظرها عبر إتمام عملية الشراء، وعلى سبيل المثال فإذا كانت السيارة بهدف الاستخدام العائلي فمن المُمكن وضع قائمة بالمواصفات من ضمنها عدد المقاعد حسب أفراد العائلة، وهكذا على نفس النهج حتى يخرج الفرد بقائمة تعكس له المواصفات التي تقوم بتلبية احتياجاته، وبعد ذلك يقوم بتصفح قائمة الإعلانات وانتقاء الإعلان الأفضل له من بين المعروض.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

كيا سبورتاج 2020 للبيع مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل، وتظهر إعلانات سيارات مستعملة للبيع مع توضيح المُعلن لجانب المواصفات، ومع ظهورها لمَن يبحث عن السيارة فهو يتعرف على خصائصها وإمكانياتها بهذه البيانات المُرفقة في تفاصيل الإعلان، ويتضح أن كيا سبورتاج 2020 للبيع ويظهر بمقدمة السيارة الشبك الأمامي وهو باللون الأسود، كما تركز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هناك عوارض سقف من ضمن التجهيزات الخارجية بإعلان كيا سبورتاج 2020 للبيع، كما أشار المُعلن لبعض أنظمة الحماية والسلامة المتوفرة بالسيارة، وعلى سبيل المثال فهناك مثبت سرعة وحساسات خلفية، مع فرامل مانعة الانغلاق ” ABS”، وفيما يخص الوسائد الهوائية فتتوفر بالسيارة عدد 2 وسائد هوائية.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

مواصفات أخرى في كيا سبورتاج 2020

يتضح مع الدخول إلى السيارة أم المقود يتزود بأزرار للتحكم في النظام الصوتي، كما يتضح بإعلان كيا سبورتاج 2020 للبيع مستعملة أنها تسع عدد 5 مقاعد، وهذا بالإضافة إلى خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع السيارة، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

قد يبحث أحدهم عن سيارة مستعملة ذات ممشى مُحدد على نحو سابق، ولذلك يقوم مَن يعلن عن السيارة بتوضيح البيانات المتعلقة بممشة السيارة المعروضة للبيع، وفيما يخص هذا الإعلان عن كيا سبورتاج 2020 للبيع فجاءت بممشى 70,000 كم.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

كم سعر كيا سبورتاج 2020 ؟

تشترك بعض المعايير في تحديد سعر السيارات بسوق المستعمل، ومن ضمنها موديل السيارة ولذلك على سبيل المثال مع مقارنة إعلان كيا سبورتاج 2020 للبيع مستعملة بسيارة كيا سبورتاج 2022 يتضح أن هناك الاختلاف في الأسعار، وهذا الأمر يتحدد أيضاً في كثير من الأحيان وفقاً للتجهيزات فكلما كانت السيارة بتجهيزات أعلى ساهم ذلك بارتفاع سعر البيع.

وهذا بالإضافة إلى عدم تشابه الأشخاص في طريقة استخدام السيارات بما ينعكس على حالة السيارة المستعملة، وبنفس المقياس كلما كانت السيارة المعروضة للبيع بحالة غير مُستهلكة يكون بدعم ارتفاع سعرها، ويتبيّن أن كيا سبورتاج 2020 للبيع مستعملة بسعر 78,000 ريال سعودي.

كيا سبورتاج 2020 للبيع, المربع نت

كيا سبورتاج 2019 مستعملة للبيع

ظهرت أيضاً السيارة على إعلانات تطبيق مستعمل، ويتضح بهذا الإعلان أن كيا سبورتاج بموديل 2019 وقام المُعلن بالحديث حول مواصفاتها والممشى مع توضيح السعر المطلوب لإتمام عملية الشراء، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تسع السيارة عدد 5 مقاعد، كما تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى كيا سبورتاج 2019 فهو 50,000 كم، وجاءت هذه السيارة بإطار إعلانات كيا سبورتاج مستعملة للبيع بسعر 60,000 ريال سعودي وبقابلية التفاوض.

اقرأ أيضاً: تعرف على كيا سبورتاج 2015 مستعملة بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً