سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

المربع نت – تظهر mg zs مستعمل في إطار إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وتتوفر السيارة بأكثر من موديل بما يؤدي لوجود الاختلافات سواء فيما يخص المواصفات والتجهيزات أو الأسعار.

mg zs مستعمل

يلجأ الأفراد في كثير من الأحيان إلى شراء السيارات من سوق المستعمل، وهذا لتمتع السوق بمزايا وخصائص تجعله من الأشياء المناسبة لمجموعة من الأشخاص، سواء إذا كان الحديث حول mg zs مستعمل أو السيارات الأخرى، ومع تنوع السيارات المعروضة للبيع يتوجه كل فرد ناحية المُلائم له حسب المواصفات والأسعار.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي 1

وفيما يخص شركة ام جي على وجه التحديد فهي بقائمة الشركات العاملة بإنتاج السيارات، وتقوم بطرح تصنيفات كالسيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات، وهي من ضمن الشركات التي قدمت سيارات 2023 إلى الأسواق، وعلى سبيل المثال هذا ما ينطبق على ام جي rx5 فالسيارة موجودة بموديلها الحديث وهو ام جي rx5 2023، كما توجد العديد من إعلانات mg zs مستعمل على تطبيق مستعمل لكونه بمقدمة التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح الخدمات الإعلانية.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يعتبر التطبيق الخيار الأول لدى الراغب في عرض سيارته المستعملة للبيع، حيث إن تطبيق مستعمل تمكن من تحقيق شهرة واسعة خلال سنوات من العمل، وهذا ينعكس على نحو واضح في وجود قاعدة كبيرة من المستخدمين، وتكون عمليات بيع وشراء السيارات بحاجة إلى الأفراد لإتمام المفاوضات وتجدر الإشارة إلى تميز خدمات تطبيق مستعمل الإعلانية بكونها مجانية، ولذلك يستفيد المُعلن بنسبة وصول عالية لإعلانه مع عدم دفع أي مقابل للإعلان.

يتبيّن أيضاً على صعيد الباحثين عن mg zs مستعمل أن الأمر كان يحتاج الذهاب إلى تجمعات ومعارض سيارات مستعملة للبيع، ولكن مع تطبيق مستعمل لم تعد هناك حاجة لذلك فالشخص بإمكانه تصفح العديد من الإعلانات عبر جواله فقط، وهو ما يساهم في حفظ وقت مَن يرغب باقتناء سيارة.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

أسعار mg zs مستعمل

يسأل البعض عن عنصر السعر فيما يخص سوق السيارات المستعملة، ويعتبر هذا الجانب من الجوانب التي تحظى بالاهتمام بالدرجة الأولى لأن من المُمكن أن يكون التوجه لسوق المستعل، من أجل الاستفادة بانخفاض الأسعار كنتيجة لاستخدام أحدهم للسيارة، ولذلك تأتي إعلانات mg zs مستعمل مع توضيح السعر الخاص بكل سيارة.

ومع تحليل الأسعار فهي مختلفة حسب كل مُعلن، ويتم تحديد ذلك من خلال مَن يعرض السيارة للبيع إلا أن الموديل من ضمن العوامل المُساهمة في اختلاف كل سيارة وسعرها، مع فئة السيارة فمن المُمكن طرح الشركة لنفس السيارة ولكن بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلافات بين الفئات على مستوى التجهيزات والأسعار، وهنا يطرح تطبيق مستعمل البدائل لكي ينتقي منها كل شخص المناسب له من بين إعلانات السيارات المعروضة للبيع.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

سيارة mg zs مستعمل موديل 2014

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل عندما وضعها مالكها للبيع، ويعمل المُعلن على توضيح خصائص السيارة وإمكانياتها لكي تظهر بشكل واضح لمَن يبحث عن mg zs مستعمل، وهذا الإعلان عن السيارة في موديل 2014 ويتبيّن مع الدخول إليها أنها تسع عدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد mg zs مستعمل موديل 2014 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع جر أمامي “FWD”، ويعتبر ممشى السيارة المستعملة أيضاً من البيانات التي يحرص على معرفتها الأفراد، ولذلك قام المالك بتوضيح ممشى السيارة بكونه 188,000 كم وبسعر 15,000 ريال سعودي.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

mg zs مستعمل 2014 فل كامل

هناك إعلان آخر لنفس السيارة السابقة أي mg zs مستعمل بموديل 2014 ومن فئة فل كامل، وأشار المُعلن إلى بعض التجهيزات بكون السيارة مزودة بمصابيح أمامية “LED” ومع توفر كشافات ضبابية، وهذا بالإضافة إلى وجود فتحة سقف بانورامية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المالك بعض أنظمة الحماية والسلامة، وعلى سبيل المثال فهناك فرامل مانعة الانزلاق “ABS” مع فرامل إلكترونية “EBD” ، وبتوفر وسائد هوائية أمامية وجانبية ومثبت للسرعة، وفيما يخص داخليتها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد وهناك ثلاجة للمشروبات مع شاشة بكاميرا خلفية وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

كم سعر mg zs مستعمل 2014 فل كامل؟

قام المُعلن بالحديث حول جانب المحرك ومنظومة الدفع قبل ذكر السعر، وتعتمد mg zs مستعمل 2014 فل كامل على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويقوم المحرك بتوليد قوة 183 حصان كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وعلى نفس النهج أشار المالك إلى ممشى سيارته وهو 185,000 كم، فيما يخص سعرها بهذا الإعلان فجاءت mg zs 2014 فل كامل بسعر 15,500 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: ام جي ZST 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

سيارة mg zs مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

mg zs مستعمل موديل 2020

يتبيّن بالنظر لمقدمة mg zs مستعمل موديل 2020 فهي بشبك أمامي يتوسطه شعار شركة ام جي، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية أمامية وخلفية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار مالك السيارة لبعض أنظمة الحماية بوجود وسائد هوائية أمامية مع نظام الثبات الإلكتروني ومثبت سرعة، وفيما يتعلق بداخية السيارة فتسع عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد من الجلد مع توفر شاشة تحكم تعمل باللمس وبدعم لنظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث، وتعتمد mg zs مستعمل موديل 2020 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع جر أمامي وبصرفية وقود 17.3كم/ لتر، وهذه السيارة بممشى 26,000 كم وبسعر 43,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

MG ZS LUX 2022

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
الرياض

MG ZS LUX 2022

قبل 7 أيام
40,000 ريال سعودي
الرياض

MG HS Trophy 2020

قبل 6 ساعات
54,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة