المربع نت – تأتي تويوتا كراون الجديدة بأحد أكثر التصاميم تطورًا، وإن شئت قل “تغييرا” عبر تاريخها. المربع نت ينقل لكم بعض تصريحات فريق تويوتا القائم على التصميم لمجلة “تويوتا تايمز” من أجل توضيح الهدف من وراء التصميم الذي كان له محور اهتمام كبير في الصحافة العالمية.

فكرة تصميم كراون

ما وراء لغة تصميم تويوتا الجديدة مع فريق تصميم كراون 7

ما وراء لغة تصميم تويوتا الجديدة مع فريق تصميم كراون

يوكيكو يانو في الجالسة في أقصى اليمين كان لها شرف قيادة فريق التصميم الجديد. وبغض النظر عن الهدف المتشارك بين الشركات وهو جعل “التصميم عصريا” وفي حالة تويوتا، “ملائما لتقدم اليابان”، رأى فريق التصميم أن الميزة الأكثر طلبا في السوق هي “ارتفاع الركوب”.

وقد بدأت الفكرة من رغبة الرئيس أكيو تويودا في إبقاء سيارات السيدان حيّه، وتحول البحث عن الشيء الذي يجعل السيدان مرغوبة، فوصلت النتيجة إلى رفع مستوى الركوب، وهو ما حصل مع الجيل الجديد.

الحفاظ على مزايا السيدان

ما وراء لغة تصميم تويوتا الجديدة مع فريق تصميم كراون 8

ميزة السيدان هي الراحة من فصل حيز الأمتعة الخلفي عن الداخل حيث يجلس الركاب، ولذا رأى الفريق أهمية إبقاء السيارة منخفضة أيضًا من أجل الحفاظ على جودة الركوب.. فكانت النتيجة رفع الجسم بنسبة معقولة ومنحه مداسًا أوسع وإطارات أكبر.

رخصة القيادة المتقدمة

ما وراء لغة تصميم تويوتا الجديدة مع فريق تصميم كراون 9

كنوع من الدراسة وتحسين مهارة التصميم، كيمورا أحد أعضاء فريق التصميم حصل على رخصة قيادة متقدمة من أجل فهم توصيات المهندسين على تصاميم السيارة وتفاصيل تأثيرها على الأداء بنحو أفضل، خاصة لسيارات لكزس التي تستهدف الجمع بين الفخامة والأداء. وقامت حملة مشابهة بين أعضاء التصميم في تويوتا؛ كما يحظى فريق تصميم تويوتا بجولات قيادة على الحلبات للنماذج الأولية لمعرفة شعور القيادة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل