المربع نت – ترغب مجموعة من الأفراد بالتعرف على سعر سيارة لكزس 2020 مستعملة، وهذا مع التوسع الملحوظ في الإقبال على سوق السيارات المستعملة خلال الفترة الأخيرة.

سيارة لكزس 2020

تندرج شركة لكزس في قائمة الشركات اليابانية المُنتجة للسيارات، ويبحث البعض عنها في إطار السيارات المستعملة ومع ملاحظة انخفاض الأسعار عن شراء نفس السيارات وهي بحالة جديدة غير مستعملة، وبالحديث حول سيارة لكزس 2020 يتضح أن الشركة اليابانية قامت بطرح سيارات 2023 لكي تقوم وبتدعيم إنتاجها.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

يتبيّن على سبيل المثال في لكزس RX حيث هناك سيارة لكزس RX 2023، وتتوفر سيارات لكزس لدى شركة شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهذا لكونها الوكيل الرسمي للشركة اليابانية في المملكة العربية السعودية، وفيما يخص سيارة لكزس 2020 فهي موجودة على إعلانات تطبيق مستعمل، فيكون الوجهة الأولى للأشخاص من الراغبين بعرض سياراتهم للبيع، وعلى وجه الخصوص مع الاستفادة من شعبية التطبيق وبوجود العدد الكبير من المستخدمين.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

إن التعامل في بيع وشراء السيارات أصبح بوقتنا الحالي من خلال التطبيقات الإلكترونية، وهذا مع توظيف الجانب التقني لخدمة أغلب المجالات بما يشمل قطاع السيارات، ويحظى تطبيق مستعمل بمكانة عند الأشخاص من الراغبين ببيع سياراتهم أو الراغبين بشراء السيارات على حد سواء، فمن يبحث عن سيارة يوفر التطبيق عنه المجهود في البحث بطرح أمامه مجموعة كبيرة من الإعلانات لمختلف العلامات التجارية.

يتضح على الجانب الآخر من مالكي السيارات فهم بحاجة إلى الوصول لمَن يهتم بإتمام عمليات الشراء، ومع وجود المستخدمين بكثرة تزيد أيضاً احتمالية المفاوضات، ومع ملاحظة التفاعل بين المستخدمين بما ينعكس على تحديث الإعلانات على نحو مستمر.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

سيارة لكزس 2020 مستعملة

يكون لكل شخص بعض المواصفات الموضوعة بصورة مُسبقة لكي يبحث عنها في إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وعند النظر إلى تنوع المحتوى الإعلاني على تطبيق مستعمل فهو يساعد الشخص في قراره، حيث تأتي الإعلانات بالإشارة إلى جانب المواصفات بما ينطبق على سيارة لكزس 2020 أو السيارات الأخرى.

ومع اختلاف السيارات سواء بالعلامات التجارية أو الفئات فالأمر ينعكس أيضاً على عنصر السعر، ولذلك تكون الإعلانات مطروحة بأسعار وإمكانيات متعددة ويتوجه كل فرد ناحية المناسب له، ويحتوي التطبيق على أقسام منفصلة وفقاً للعلامة التجارية بما يؤدي لجعل تجربة التصفح أكثر سرعة، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارة لكزس 2020 بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار السيارة في سوق المستعمل.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

سيارة لكزس 2020 ES

تنضم لكزس ES إلى حقيبة إنتاج الشركة اليابانية من تصنيف السيدان، وجاءت ضمن إعلانات تطبيق مستعمل عبر عرضها للبيع عن طريق مالكها، وقام المُعلن بالإشارة لمواصفاتها للتعريف بالتجيهزات المتوفرة عند ظهور الإعلان لمَن يبحث عن سيارة لكزس 2020، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن مع الدخول إلى السيارة أنها تدعم الدخول الذكي والتشغيل بالبصمة، وتتسع سيارة لكزس 2020 ES إلى عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد من الجلد، كما تحتوي على شاشة تدعم نظام أبل كار بلاي، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

كم سعر سيارة لكزس 2020 ES؟

تختلف الأسعار حسب كل إعلان وهذا يعود لاختلاف طبيعة الاستخدام لدى كل شخص، وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع بحالة جيدة ينعكس ذلك في ارتفاع سعرها بإطار إعلانات السيارات المستعملة، ويقوم مَن يُخطط لشراء سيارة مستعملة قبل إتمام الشراء بعملية مقارنة، أي يُقارن ما سيحصل عليه من تجهيزات وإمكانيات بالسيارة مع ما سيقوم بدفعه.

وجاءت سيارة لكزس 2020 ES بهذا الإعلان بسعر 145,000 ريال سعودي، وبإشارة المالك لقابلية إجراء التفاوض حول السعر المذكور، بما يعني في حالة كون السيارة ملائمة للشخص ويرغب بتخفيض سعر البيع فهناك إمكانية للقيام بذلك، وتعتبر الأسعار من العناصر شديدة الأهمية بإتمام عمليات البيع، ومن المُمكن التوجه ناحية سوق المستعمل بصورة رئيسية بهدف الاستفادة من انخفاض أسعار السيارات عن ثمن الشراء بحالة جديدة.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

هل تبحث عن سيارة لكزس 2020 LX؟

جاءت أيضاً السيارة من خلال إعلانات تطبيق مستعمل، وهذه المرة مع لكزس LX وهي من ضمن سيارات الاس يو في التابعة للشركة اليابانية، وتظهر بخارجيتها أنها بكشافات ضبابية مزودة بتقنية “LED”، وهناك أيضاً حساسات أمامية وخلفية كما ترتكز سيارة لكزس 2020 LX على عجلات بمقاس 21 بوصة، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تظهر مقابض الأبواب وهي من الكروم، وبالانتقال إلى المرآة الخارجية فهي بقابلية التعديد بصورة كهربائية مع إشارات الانعطاف، كما أشار المُعلن إلى بعض أنظمة الحماية والسلامة المتوفرة، ومن ضمنها وجود نظام لتحديد المسار مع نظام آخر تنبيهي قبل التصادم، وهذا بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية وجانبية مع فرامل مانعة الانزلاق.

سيارة لكزس 2020 مستعملة للبيع مع عرض المواصفات والأسعار

كم سعر سيارة لكزس 2020 LX؟

أوضح المُعلن بعض الأمور خاصة بداخلية السيارة قبل بيان سعرها، وبالدخول إلى سيارة لكزس 2020 LX فهي تدعم التشغيل بالبصمة وتتسع لعدد 8 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من الجلد وبخاصية التبريد والتسخين فيما يخص المقاعد الأمامية، وهناك ذاكرة تخزين لحفظ الوضعية المُفضلة لمقعد السائق، كما تحتوي على ثلاجة ومكيف هواء أمامي وخلفي.

تعتمد سيارة لكزس 2020 LX على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.7 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وهي بسعر 375,000 ريال سعودي وبإمكانية التفاوض حول السعر.

اقرأ أيضاً: سعر جيب لكزس 2012 فل كامل مستعملة مع عرض مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل