سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

المربع نت – يرغب البعض بمعرفة سعر تويوتا كورولا 2022 وهي مستعملة، وتوجد السيارة في قائمة إعلانات سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت، كما أنها مُتاحة للشراء بنظام التقسيط.

سعر تويوتا كورولا 2022

طرحت شركة تويوتا اليابانية هذه السيارة في إطار حقيبة إنتاجها من سيارات السيدان، كما تقوم أيضاً بتصنيع السيارات التجارية حيث تختلف احتياجات كل فرد وفقاً لطبيعة الهدف من شراء السيارة فهناك مَن يقوم بالشراء للاستخدام الشخصي، وبالوقت ذاته قد يشتري أحدهم سيارة لتوظيفها بعمله التجاري.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

وبالحديث حول سعر تويوتا كورولا 2022 يتضح أن هناك الموديل الأحدث حيث تنضم الشركة اليابانية إلى قائمة الشركات المُنتجة إلى سيارات 2023، ولذلك فتتوفر الآن سيارة تويوتا كورولا 2023، وتختلف تفضيلات الأشخاص فيما يخص الموديلات كما تُقبل مجموعة من الأشخاص نحو سوق السيارات المستعملة، ويتبيّن إمكانية معرفة سعر تويوتا كورولا 2022 بوجودها في إعلانات تطبيق مستعمل، وهو من ضمن التطبيقات الإلكترونية التي يكثر الاعتماد عليها بحالة الرغبة في بيع وشراء السيارات.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

تطبيق مستعمل

يأتي في أولوية الأفراد من الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع حيث إنه يعرض العديد من السيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية، وبالتالي قد الشخص ما يبحث عنه في مكان واحد على نحو سهل وسريع، وإذا كان الغرض من البحث الكشف عن سعر تويوتا كورولا 2022 فيمكن ذلك بملاحظة أن الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل تكون بذكر سعر الشراء من جانب المُعلنين.

يتبيّن عند تتبع الأمر الخاص بمعرفة سعر تويوتا كورولا 2022 أن سعرها يختلف من إعلان لآخر، وهذا بسبب أن الشركة اليابانية المُصنعة لها طرحتها بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلافات في بعض التجهيزات وبما ينعكس أيضاً على جانب الأسعار، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة سريعة عن خارجية وداخلية السيارة واختيارات المحركات ثم عرض سعرها.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

خارجية سيارة تويوتا كورولا 2022

يتبيّن عند النظر إلى التصميم الخارجي في السيارة أنها بشبك أمامي وتتوسط مقدمة السيارة شعار شركة تويوتا، وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع أنوار نهارية، وتسير المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي مزودة بتقنية “LED”.

وكما تمت الإشارة عند قيام إحدى الشركات بطرح السيارات بأكثر من فئة فيؤدي ذلك لاختلاف بعض التجهيزات، وعلى سبيل المثال تأتي سيارة تويوتا كورولا 2022 وهي ترتكز على عجلات بمقاسات مختلفة وتوكن ما بين 15 أو 16 أو 17 بوصة.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

داخلية سيارة تويوتا كورولا 2022

تسع السيارة إلى عدد 5 مقاعد وتحتوي المقصورة الداخلية على شاشة رقمية للعدادات وهي بمقاس 7 بوصة، ويُمكن طي المقاعد الخلفية في حالة الاحتياج إلى مزيد من المساحة، وهذا بالإضافة إلى توفر حوامل للأكواب سواء الحوامل الأمامية أو الخلفية.

وفيما يخص مكيف الهواء فهناك مكيف الهواء الخاص بالمقاعد الخلفية، وتتزود الفئات الأعلى بوجود النظام الصوتي بشاشة للنظام الترفيهي مع شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المتوافقة، ومن المُلاحظ في سعر تويوتا كورولا 2022 أن كلما كانت السيارة بفئة أعلى ساهم ذلك بارتفاع سعرها عند البيع، وهذا الارتفاع يكون بسبب زيادة التجهيزات حيث تكون السيارة وهي جديدة بسعر أعلى من الفئات الأقل، ولذلك عند إعادة بيعها مستعملة تكون أيضاً بسعر أعلى من الفئات الأخرى وهي في إعلانات سيارات مستعملة للبيع.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

اختيارات المحركات في سيارة تويوتا كورولا 2022

طرحت شركة تويوتا السيارة عبر الاعتماد على 3 خيارات من المحركات، والمحركات ما بين البنزين أو الهايبرد وهو ما يؤدي لاختلاف القوة التي تنتج من خلال كل محرك، ويُمكن تناول المحركات على النحو التالي:

  • المحرك الأول: بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل هذا المحرك على توليد قوة 119 حصان كما يتصل بناقل حركة “CVT”، وتكون صرفية الوقود من 19.3 إلى 19.6كم/ لتر.
  • المحرك الثاني: هايبرد من 4 أسطوانات وبسعة 1.8 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 121 حصان، ويتصل المحرك أيضاً بناقل حركة “CVT”، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 27.6كم/ لتر.
  • المحرك الثالث: بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2 لتر، ويقوم بتوليد قوة 168 حصان، وعلى نفس النحو السابق يتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وتُصبح صرفية الوقود 19.8كم/ لتر.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

كم سعر تويوتا كورولا 2022 مستعملة؟

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته للبيع من خلال تطبيق مستعمل، وهذه السيارة تويوتا كورولا 2022 وأشار مالكها لكونها مزودة بفتحة سقف من ضمن تجهيزاتها، وهذا بالإضافة إلى توفر حساسات أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتضح في هذا الإعلان أن تويوتا كورولا 2022 من فئة نص فل، وتعتمد على محرك البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 6,000 كم وبسعر 85,000 ريال سعودي.

سعر تويوتا كورولا 2022, المربع نت

هل تبحث عن تويوتا كورولا 2022 بالتقسيط؟

تهتم مجموعة ليست بالقليلة من الأشخاص بإعلانات شراء سيارات بالتقسيط، حيث إن هذا النظام لا يجعلهم بحاجة إلى دفع مبلغ السيارة بالكامل على دفعة واحدة، ويتبيّن أن السيارة مُتاحة للبيع بالتقسيط عبر قيام أحد المُعلنين بوضعها للتنازل بمقابل 14,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

وفيما يخص ممشى تويوتا كورولا 2022 مستعلمة كما أشار المُعلن فهو 72,858 كم، وبتناول سعر تويوتا كورولا 2022 وهي بالتقسيط فالسعر الإجمالي 127,206 ريال سعودي، وسيكون القسط الشهري بقيمة 1,552 ريال سعودي، وهناك دفعة أخيرة بقيمة 34,086 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تويوتا كورولا 2022 “صور ومواصفات وأسعار”

المصادر

تطبيق مستعمل

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً