بورش, المربع نت

المربع نت – احترفت بورش فن مزج الماضي بالحاضر في سياراتها الجديدة لإقناع عملائها الأثرياء بدفع مبالغ طائلة لاقتنائها، وربما لا أبرز من سيارة 935 التي قدمتها بورش في عام 2018.

هذه السيارة مبنية على موديل 911 GT2 RS الأخير ولكن تصميمها مستوحى من سيارة سباقات التحمل الأسطورية 935 موبي ديك، واقتصرت بورش على بناء 77 نسخة فقط من موديل 935 العصري، كل واحدة بمقعد ريكارو رياضي واحد وقفص حماية من الانقلاب ومحرك 6 سلندر توين تيربو بقوة 700 حصان بنظام دفع خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.

بورش, المربع نت

بورش, المربع نت

كل نسخة من سيارات 935 استلمت ألواح مختلفة ومعدلة تماماً للهيكل الخارجي من ألياف الكربون، ما غير من التصميم العام للسيارة، واختار بعض العملاء ترك الهيكل الخارجي بالكربون المكشوف على العكس من معظم العملاء الذين فضلوا ألواناً خارجية مستوحاة من السيارة الأصلية.

نسخة نادرة بهيكل خارجي من ألياف الكربون المكشوفة 

بورش, المربع نت

السيارة التي نراها في الصور المرفقة هي واحدة من النسخ النادرة بهيكل خارجي من ألياف الكربون المكشوفة، مع عرضها للبيع في مزاد Collecting Cars، مع العلم أن السعر الأصلي للسيارة كان 817 ألف دولار – 3.05 مليون ريال، مع العلم أنها حصرية فقط للحلبات وغير قانونية للقيادة على الطرق.

وسجل عداد المسافات في السيارة 49 كيلومتر فقط، ما يوضح أن مالكها السابق استخدمها بشكل نادر ومحدود جداً مع احتفاظها بحالتها الأصلية الرائعة، وهي سيارة نتوقع أن يعاملها ملاكها القادمون باعتبارها سيارة متاحف تاريخية.

بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت   بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

بورش بورش 935

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً