المربع نت – كشفت شركة بي واي دي الصينية عن علامة تجارية جديدة فاخرة لمنافسة شركات مثل بي ام دبليو ومرسيدس بنز وغيرها من العلامات الشهيرة الأخرى، وقدمت بي واي دي شركة يانج وانج “YangWang” الجديدة بطرازين من السيارات الكهربائية الفائقة أحدها سيارة خارقة باسم U9 و الأخرى U8 والتي تعد SUV فاخرة.

مواصفات يانج وانج U8

يانج وانج u8

بي واي دي تطلق علامة يانج وانج الكهربائية الفاخرة بطرازين بقوة تتجاوز 1100 حصان

قدمت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بـ 4 محركات كهربائية تولد مجتمعة قوة 1,100 حصان مع 1,626 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3 ثوان، وتقدم بمنظومة حركة متقدمة لتتمكن السيارة من الدوران حول نفسها مثل مرسيدس بنز EQG، مع وضع السلطعون مثل همر EV، ويمكنها السير في البحيرات بفضل العزل عالي الجودة.

تتميز يانج وانج U8 بتصميم فاخر وفريد للهيكل الخارجي مع مصابيح كبيرة الحجم وخطوط تصميمية عضلية، ويبلغ طول السيارة 5,300 مم، مع قاعدة عجلات 3,050 مم، ومن المخطط أن تقدم يانج وانج U8 في الصين بسعر يبدأ من نحو مليون يوان صيني (549 ألف ريال).

مواصفات يانج وانج U9

يانج وانج u9

انتقالاً للسيارة الرياضية الفائقة والتي تتميز بمنظومة حركة كهربائية تعتمد على 3 محركات تولد مجتمعة قوة 1,288 حصان، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.0 ثانية، وتتميز بالمصابيح الخارجية الكبيرة المزودة بمنظومة إضاءة LED بتصميم مميز ورياضي.

تتخذ يانج وانج U9 لغة تصميم رياضية عصرية للغاية تمثل صناعة السيارات الكهربائية الصينية، وتتميز بتصميم خارجي رياضي مع طابع هجومي، لم يتم الكشف عن سعر يانج وانج U9 ولكن تشير التوقعات أن تقدم بسعر مماثل لـ يانج وانج U8، وأن تبدأ من نحو مليون يوان صيني (549 ألف ريال).

صور يانج وانج U9

  يانج وانج u9 يانج وانج u9 يانج وانج u9 يانج وانج u9

صور يانج وانج U8

 

يانج وانج u8 يانج وانج u8 يانج وانج u8

المصدر: كار نيوز الصين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل