كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

المربع نت – تأتي ميني كوبر مستعملة للبيع من خلال وضعها بإعلانات السيارات على الإنترنت، وانتشرت هذه الوسيلة مع كثرة الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية في تنفيذ المهام.

ميني كوبر مستعملة

إن شركة ميني البريطانية من ضمن الشركات المُصنعة للسيارات، وتُعرف بإنتاجها بجوانب تصميم قد تناسب بعض الأفراد من الباحثين عن شراء سيارات، ويتبيّن البحث حول ميني كوبر مستعملة في إعلانات التطبيقات الإلكترونية، وهذا مع التوجه ناحية سوق المستعمل في الفترة الأخيرة وعلى وجه الخصوص مع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات وهي بحالة جديدة سواء سيارات 2023 أو الموديلات الأخرى، حيث من المُلاحظ ينخفض سعر بيع السيارة مع استعمالها.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة 1

وتقوم شركة ميني بطرح سيارات مثل السيارات المكشوفة، ويختار الراغب باقتناء سيارة بتوقيع العلامة البريطانية ما يتماشى معه من بين السيارات المعروضة للبيع، وفيما يتعلف بسعر ميني كوبر مستعملة فهو يتحدد وفقاً لموديل السيارة وحالتها، وتتوفر سيارات الشركة البريطانية عن طريق تطبيق مستعمل، حيث إنه بأولوية الأشخاص بإتمام بيع وشراء السيارات.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

تطبيق مستعمل

تتنوع اهتمامات الأفراد عند الحاجة إلى الحصول على سيارة، وعلى سبيل المثال فمن المُمكن أن يحرص أحدهم على الاستخدام العائلي للسيارة بما يعني حاجته لعدد مقاعد يتناسب مع عدد أسرته، وعلى الجانب الآخر هناك مَن يجعل كفاءة استهلاك الوقود بالمقام الأول لديه، وبهذه الحالة يُكثف بحثه للتوصل لسيارة اقتصادية من حيث عنصر صرفية الوقود، وهنا يظهر التنوع في تطبيق مستعمل فيحتوي على العديد من إعلانات السيارات المستعملة، بما يساعد الشخص باختيار السيارة المتوافقة مع تفضليه.

ومع كثرة الإعلانات فيطرح التطبيق إمكانية إضافة ما يختاره المستخدم ضمن الإعلانات المُفضلة، وهذه الخطوة تجعل من العودة إلى الإعلان سريعة وسهلة وآلية العمل في تطبيق مستعمل بشكل عام جعلته يحظى بمكانة عالية، ويُمكن رؤية إعلانات شركة ميني بالضغط هنا.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

ميني كوبر مستعملة موديل 2016

تظهر السيارة في القسم الخاص بإعلانات شركة ميني على تطبيق مستعمل، حيث إن التطبيق ينقسم إلى أقسام تشمل العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات، وهذا التقسيم جعل عملية عرض وتصفح الإعلانات أكثر سرعة وأقل في المجهود، فكانت طريقة شراء السيارات المستعملة بأوقات سابقة تعتمد بصورة رئيسية على الذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات، ولكن بوقتنا الحالي من المُمكن أيضاً رؤية العديد من الإعلانات باستخدام الجوال فقط.

وقام أحد المُعلنين بوضع ميني كوبر 2016 للبيع، ونظراً لاختلاف المواصفات المطلوبة وفقاً لكل شخص من الأشخاص الباحثين عن ميني كوبر مستعملة فيكون على المُعلن ذكر المواصفات المتوفرة، ويتضح أن هذه السيارة مزودة بفتحتين سقف ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر ميني كوبر 2016؟

أوضح المُعلن بعض المواصفات قبل الحديث عن جانب سعر البيع، ومع الدخول إلى مقصورة السيارة فهي تسع عدد 4 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

تشارك فئة السيارة المستعملة في دور محوري بالسعر، وهو ما يحدث أيضاً عند تحليل أسعار السيارات الجديدة وكلما كانت السيارة من الفئات العليا ينعكس ذلك في ارتفاع السعر، وهذا لكون الفئات الأعلى تتزود بمواصفات أكثر من الفئات الأقل، ويتبيّن أن ميني كوبر مستعملة بهذا الإعلان بفئة فل كامل، وأشار المُعلن لممشى السيارة وهو 147,000 كم وبسعر 48,000 ريال سعودي، ومع قابلية التفاوض حول السعر المذكور أي إذا كانت السيارة المعروضة مُلائمة لشخص فيُمكن التحدث بشأن تخفيض سعرها.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

سيارة ميني كلوب مان 2016

تنضم هذه السيارة إلى قائمة إعلانات ميني كوبر مستعملة على تطبيق مستعمل، ويتضح أن الإعلان عن ميني كلوب مان وهي بحقيبة إنتاج الشركة البريطانية من تصنيف الهاتشباك، كما أن سيارة ميني كلوب مان أكبر حجماً بحالة المقارنة مع سيارة ميني العادية المُكونة من 5 أبواب، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان سيارة ميني كلوب مان 2016 بالضغط هنا.

أشار المُعلن أن السيارة بفتحتين سقف من ضمن تجهيزاتها مع توفر حساسات خلفية، ومع الدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فكما أوضحة المُعلن هو 144,000 كم، وجاءت سيارة ميني كلوب مان 2016 بسعر 50,000 ريال سعودي.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

سيارة ميني كونتري مان 2017

تُعد ميني كونتري مان من ضمن سيارات الشركة البريطانية، وعلى نفس النحو السابق فالسيارة بإعلانات ميني كوبر مستعملة بموديل 2017، ومن ضمن التجهيزات توفر فتحة سقف بانورامية، ومع الدخول إلى السيارة فهي تسع عدد 4 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من الجلد، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن إلى داخلية سيارة ميني كونتري مان 2017 بوجود إضاءة تتكون من 7 ألوان، وبدعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع السيارة، وتعتمد السيارة على محرك ديزل يتكون من 4 أسطوانات، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر ميني كونتري مان 2017؟

يساهم موديل السيارة في تحديد سعرها ويتضح أن هناك ميني كونتري مان 2022، ولذلك فالسعر يختلف عن سعر نفس السيارة في موديل 2017، وهنا فكرة العرض والطلب في سوق السيارات المستعملة حيث يختار كل شخص المتوافق معه سواء إذا كان تفضيله الموديلات الحديثة أو الأقدم منها، وجاءت ميني كونتري مان 2017 في إعلانات ميني كوبر مستعملة بممشى 111,000 كم، وبسعر 80,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض حول السعر.

اقرأ أيضاً: ميني كلوب مان 2022 “صور ومواصفات”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة