المربع نت – يبحث البعض عن بورش كايين للبيع في إطار إعلانات سوق المستعمل، حيث تختلف تفضيلات الأفراد خلال اقتناء السيارات، فبجانب وجود مَن يحرص على شراء السيارات الجديدة، فهناك أيضاً من يهتم بالحصول على السيارات بحالة مستعملة.

بورش كايين للبيع

تأتي هذه السيارة من خلال الشركة الألمانية وهي شركة بورش، وفيما يخص بورش كايين فجاءت بأكثر من موديل على مدار السنوات، وعلى سبيل المثال هناك سيارة بورش كايين 2022، كما أن بعض العلامات التجارية تحرص على تدعيم تواجدها بطرح سيارات 2023، وبالحديث حول بورش الألمانية فقد كشفت عن GT3 RS 911 موديل 2023، وبالوقت ذاته قد يبحدث أحدهم عن بورش كايين للبيع في موديلات أقدم في إطار إعلانات سوق السيارات المستعملة.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

هناك الاعتماد بشكل كبير على الإنترنت في الوصول إلى سيارات بورش مستعملة، ويأتي تطبيق مستعمل بمقدمة التطبيقات التي تعرض هذه الإعلانات، وهذا بطرح إعلانات بورش كايين للبيع على التطبيق، وبعد ذلك تظهر للأشخاص من الباحثين عن السيارة وإذا كانت مناسبة يتواصلون مع المُعلن.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

تطبيق مستعمل

يحتاج المُعلنون إلى وسيلة إعلانية لكي ترفع من احتمالية إتمام عمليات بيع وشراء السيارات، وهنا جاء الاعتماد على تطبيق مستعمل حيث إنه يتمتع بمكانة عالية في جانب التطبيقات الإلكترونية، ويُمكن ملاحظة هذه المكانة بالتوسع بعدد المستخدمين والتفاعل الذي يحدث بينهم على التطبيق، كما أن تطبيق مستعمل يقوم بطرح خدماته الإعلانية على نحو مجاني، وعلى الجانب الآخر فهو يقوم بخدمة الأفراد بتسهيل عملية التوصل لإعلانات سيارات مستعملة.

تتنوع إعلانات السيارات على التطبيق بما يشمل العلامات التجارية المختلفة، فبجانب الحديث عن شركة بورش فمن المُمكن أن يهتم الفرد بشراء سيارة من شركة مرسيدس، وبالتالي يجد ما يبحث عنه بالتطبيق وبما ينطبق أيضاً على الشركات الأخرى العاملة بقطاع السيارات.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

بورش كايين للبيع مستعملة

تظهر على تطبيق مستعمل عبر الاستفادة من المزايا الإعلانية، وتكون هذه الإعلانات بتوضيح المواصفات الموجودة بالسيارة وهذه الخطوة ضرورية، فمَن يبحث عن بورش كايين للبيع فهو بالغالب يجعل بحثه في نطاق مُعين حسب احتياجه، وبجانب الإمكانيات وخصائص السيارة فيعتبر السعر من ضمن الأشياء التي تلقى الاهتمام من جهة الراغبين بشراء سيارات، ولذلك يقوم المُعلن أيضاً بذكر السعر المطلوب لشراء السيارة.

يتسم تطبيق مستعمل بالثراء في المحتوى المعروض، فقد ينزعج البعض من قلة الإعلانات بما لا يجعل أمامهم اختيارات خلال عملية الشراء، وهنا يأتي التطبيق بتنوع في الإعلانات سواء على مستوى الأسعار أو العلامات التجارية والموديلات، ويُمكن تصفح كل إعلانات شركة بورش على تطبيق مستعمل من خلال الضغط هنا.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

بورش كايين للبيع موديل 2009

قام أحد المُعلنين بوضع هذه السيارة للبيع في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، وأشار مالك السيارة إلى مواصفاتها في تفاصيل الإعلان بكونها مزودة بفتحة سقف، ويتضح مع الدخول إلى بورش كايين 2009 أنها تتسع عدد 5 مقاعد ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وهناك أهمية لذكر ممشى السيارة المستعملة لكونها من البيانات التي يبحث عنها الأفراد خلال رؤية الإعلانات، ولذلك على نفس النحو الخاص بالمواصفات قام المُعلن بذكر ممشى السيارة وهو 237,000 كم.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

كم سعر بورش كايين 2009؟

يكثر البحث عن بورش كايين للبيع من أجل الكشف عن سعر السيارة، ومع تحليل تواجدها في سوق السيارات المستعملة يتضح أنها بأسعار مختلفة وفقاً لأسس يتحدد عليها السعر، ويعتبر من ضمنها الحالة التي تكون عليها السيارة عند إتمام البيع، وكلما كانت بورش كايين بحالة جيدة ساهم ذلك في ارتفاع سعرها.

وهذا بالإضافة إلى فئة السيارة بوجه عام بتناول السيارات المستعملة، فالعلامات التجارية قد تطرح نفس السيارة بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلافات فيما يخص التجهيزات الخارجية والداخلية، وعلى نفس الطريق عند إعادة بيع السيارة وهي مستعملة فهي تستند بسعرها وفقاً للفئة، وجاءت بورش كايين للبيع 2009 بهذا الإعلان بسعر 25,000 ريال سعودي.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

سيارة بورش كايين 2009 فل كامل

تظهر السيارة مرة أخرى في إعلانات تطبيق مستعمل، ويتبيّن أنها بفتحة سقف وبمصابيح زينون من ضمن التجهيزات الخارجية، وبالدخول إلى السيارة فهي تسع عدد 5 مقاعد، وتمتلك بورش كايين 2009 فل كامل النظام الصوتي من شركة “BOSE” الشهيرة في عالم الصوتيات، وتحتوي أيضاً على شاشة تعمل باللمس وكاميرا خلفية، مع توفر مثبت سرعة وحساسات أمامية وخلفية وستائر خلفية، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد بورش كايين 2009 فل كامل على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 157,000 كم وجاءت ضمن بورش كايين للبيع بسعر 38,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

بورش كايين 2009 بسعر 35,000 ريال سعودي

جاءت ضمن إعلانات بورش على تطبيق مستعمل، وبنفس آلية وضع السيارات للبيع قام المُعلن بالحديث حول المواصفات المتوفرة بهذه السيارة، ويتضح مع الدخول إلى بورش كايين 2009 أنها تسع عدد 5 مقاعد، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع رباعي “4WD”، كما أشار المالك إلى ممشى السيارة وهو 260,000 كم، وفيما يتعلق بسعرها فتنضم إلى قائمة بورش كايين للبيع بسعر 35,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بورش كايين 2022 في السعودية “صور ومواصفات واسعار”

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل