كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

المربع نت – تهتم فئة من الأشخاص بشراء سيارة بي ام دبليو 2021 من سوق السيارات المستعملة، ويكون ذلك بالاعتماد على إعلانات التطبيقات الإلكترونية المُختصة بشراء وبيع السيارات.

سيارة بي ام دبليو 2021

تعتبر شركة بي ام دبليو الألمانية من ضمن الشركات المعروفة بالإنتاج الفاخر من السيارات، وتمكنت من صنع مكانة جيدة مما جعل البعض يحرص على اقتناء سياراتها سواء بصورة جديدة أو مستعملة، وتطرح هذه الشركة سيارات كالسيدان والكوبيه وهذا بالإضافة إلى السيارات الكهربائية، كما تأتي بقائمة الشركات المُنتجة إلى سيارات 2023، وعلى سبيل المثال قامت بتقديم بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟ 1

هناك مَن يبحث عن سيارة بي ام دبليو 2021 حيث إن تفضيلات الأشخاص مختلفة عند الحاجة لإتمام شراء سيارة، فمن المُمكن تفضيل موديلات أقدم من الموديلات الحديثة وعلى وجه الخصوص بمُلاحظة انخفاض سعر الموديل القديم عن الموديل الحديث، ويكون الاعتماد أيضاً في كثير من الأحيان على سوق السيارات المستعملة، من أجل الوصول لسيارة مُلائمة لاحتياج كل فرد.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

تطبيق مستعمل

يُعد التطبيق من أشهر التطبيقات الموجودة على الإنترنت، ويُمكن من خلاله الوصول إلى سيارة بي ام دبليو 2021 أو السيارات الأخرى بوجه عام من العلامات التجارية العاملة بالمجال، ويوفر تطبيق مستعمل العديد من المزايا المُتعلقة بجانب الأشخاص الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع، مع خدمة مَن يسعى نحو بيع سيارته في إطار إعلانات سوق السيارات المستعملة.

إن سهولة استخدام التطبيق ساهمت في انتشاره بين عدد كبير من المستخدمين، وهذا ينعكس في مدى التفاعل الذي يحظى به تطبيق مستعمل وإذا كان الحديث عن بي ام دبليو 2021، فهناك أكثر من إعلان للسيارة فيتم وضع السيارات من المُعلنين باستخدام الخدمات الإعلانية للتطبيق، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يُتيح خاصية الإعلان المجاني بما يعني عدم الحاجة إلى دفع رسوم إعلانية.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، وهذه السيارة تندرج تحت إعلانات شركة بي ام دبليو حيث يقوم التطبيق بتقسيم الشركات العاملة بقطاع السيارات في أقسام مختلفة، وهذا التقسيم يساعد الباحث عن سيارة في تصفح إعلانات العلامة التجارية المُفضلة بالنسبة له، ويكون الأسلوب في وضع السيارة للبيع بتناول مواصفاتها والخصائص المتوفرة بها، مما يُعرف الأشخاص على إمكانيات السيارة المُعلن عنها ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تشتهر شركة بي ام دبليو الألمانية بالنواحي التصميمية الجيدة، ومن الأشياء المُميزة بإنتاجها الزوج من الشبك الأمامي الذي يأخذ شكل الكلية بمقدمة السيارة، وهو ما انعكس على سيارة بي ام دبليو 2021 كما تظهر المصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

مواصفات أخرى في بي ام دبليو 2021

أوضح المُعلن أن هذه السيارة مزودة بفتحة سقف وتدعم التشغيل عن بُعد، ومع الدخول إلى مقصورة سيارة بي ام دبليو 2021 يتضح أنها تسع عدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد من الجلد وبخاصية التبريد والتسخين، وفيما يخص مقعد السائق والراكب فبوجود ذاكرة تخزين، كما تتوفر شاشات خلفية مع إضاءة داخلية تتكون من 11 لوناً.

تشمل بي ام دبليو 2021 أيضاً شاحن لاسلكي للجوالات مع خاصية البلوتوث ونظام الخرائط، وأوضح مالك السيارة أن من ضمن أنظمة الحماية والسلامة وجود مثبت سرعة تفاعلي مع نظام يتخصص في تحديد المسار، وهذا بالإضافة إلى نظام الكشف عن النقطة العمياء مع نظام آخر يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

 كم سعر بي ام دبليو 2021؟

كلما كانت السيارة المعروضة للبيع عالية من حيث عنصر المواصفات ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، وهو ما يحدث بطبيعة الحال في سوق السيارات غير المستعملة، فالتجهيزات تشترك بتحديد عملية سعر السيارة، ولذلك فالأسعار مختلفة وفقاً لتجهيزات كل سيارة ويختار المشتري ما يتناسب معه من المعروض سواء حسب المواصفات أو الأسعار.

يتضح في بي ام دبليو 2021 أنها تعتمد 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”، ويُشير المُعلن إلى السعر على نفس النحو الذي يقوم فيه بتوضيح المواصفات في تفاصيل الإعلان، ويتبيّن أن بي ام دبليو 2021 بسعر 305,000 ريال سعودي.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

هل تبحث عن سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة؟

جاءت السيارة أيضاً في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، وتستند إلى عجلات بمقاس 20 بوصة كما أنها بفتحة سقف بانورامية مع دعم خاصية الدخول الذكي، ومع الدخول إلى المقصورة فهناك شاشة عدادات رقمية، ومن حيث عدد المقاعد فالسيارة تسع 4 مقاعد من الجلد وبخاصية التبريد والتسخين، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هناك إضاءة داخلية 11 لوناً مع شاشات أمامية وخلفية تعمل باللمس ومتوافقة مع أجهزة الجوالات، وفيما يخص النظام الصوتي فهو من هارمان كاردون وهي شركة تختص بتصنيع أجهزة الصوت وتأسست خلال عام 1953، كما تحتوي بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة على أنظمة حماية من ضمنها كاميرات 360 درجة وبوجود مثبت سرعة، مع نظام النقطة العمياء ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام تحذيري للخروج عن المسار.

كم سعر بي ام دبليو 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

كم سعر بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة؟

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ومن حيث سعرها فيتضح كما تمت الإشارة أن الموديلات تختلف في أسعارها، وعلى سبيل المثال هناك بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023 ويختلف سعرها عند مقارنة نفس السيارة بسوق المستعمل ولكن بموديل أٌقدم، وفيما يخص بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة فأشار المُعلن أنها بسعر 310,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

اقرأ أيضاً: سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هارمان كاردون

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

BMW X6 2022

قبل 4 أسابيع
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهر
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة