شيفروليه كورفيت توين تيربو معدلة تواجه موستنج GT500 في سباق التسارع 7

المربع نت – قريباً قد تكون فورد موستنج وشيفروليه كورفيت السيارات العضلية الأمريكية الوحيدة المتوفرة بمحركات احتراق داخلي، بعد قرار دودج بتحويل تشالنجر وتشارجر إلى سيارات كهربائية بالكامل مع اكتمال الجيل الحالي من السيارة وطرح آخر إصدارات Last Call النهائية الحصرية للموديلين.

بالنسبة لشيفروليه كمارو فالتقارير والشائعات تظل متضاربة حول مستقبل السيارة العضلية واتجاهاتها الكهربائية والقادمة، وننتظر بعض التصريحات من شيفروليه خلال 2023 حول الجيل القادم للسيارة ومحركاتها المتوقعة.

شيفروليه كورفيت توين تيربو معدلة تواجه موستنج GT500 في سباق التسارع 8

للوقت الحالي، تستمر فورد موستنج 2024 الجديدة بالاعتماد على محركات الاحتراق الداخلي، والتي تشمل محرك Coyote الشهير بـ 8 سلندر، ومحركات ايكوبوست، ونرى هنا منافسة للسيارة أمام كورفيت C8 المحبوبة، والتي تستعد شيفروليه لطرح نسخ جديدة مشوقة لها، منها أول نسخة دفع كلي في تاريخ كورفيت بمحرك هجين.

وترون في الفيديو المرفق سباق تسارع مثير بين كورفيت بيضاء معدلة من شركة Cicio Performance بشواحن تيربو مزدوجة بكفاءة أعلى، أمام موستنج شيلبي GT500 معدلة هي الأخرى من شركة Palm Beach Dyno بشواحن تيربو مزدوجة كذلك.

السباق المرفق يغطي الربع ميل، وتمكنت موستنج من قطع المضمار خلال 9.421 ثانية فقط بسرعة 251 كم\س، بينما قطعت الكورفيت نفس المضمار في 10.031 ثانية بسرعة 231.42 كم\س، كما نرى محاولة منفردة من كورفيت المعدلة تمكنت فيها من قطع المضمار بشكل أسرع خلال 9.789 ثانية فقط.

شيفروليه كورفيت توين تيربو معدلة تواجه موستنج GT500 في سباق التسارع 9 شيفروليه كورفيت توين تيربو معدلة تواجه موستنج GT500 في سباق التسارع 10

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه 2009

قبل 20 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

شيفروليه ترافيرس موديل 2012 السعر 27 الف ريال

قبل أسبوعين
27,000 ريال سعودي
الرياض

شيفروليه - تاهو

قبل شهرين
غير محدد
حائل

مقالات ذات علاقة