المربع نت – انوفا بدأ إنتاجها في 2004 وما زالت مستمرة حتى اليوم كسيارة ميني فان عائلية عملية مع تكنولوجيا بديهية لإبقائها عصرية دون مبالغات.. وقد حصلت السيارة على جيل جديد في ارتقاب وصوله إلى السوق السعودي.. هذه أهم 5 أشياء في السيارة.

مزايا الهايبرد

تأتي انوفا مع محرك هايبرد وتكنولوجيا الشحن التلقائي عند الكبح، ومن ثم تتمتع بكفاءة عالية باستهلاك الوقود وتعد أكثر هدوءًا ومحركها أقل عرضة للأعطال، إلى جانب تمتعها بضمان تويوتا المطول لسيارات الهايبرد.

تويوتا انوفا 2023 الجيل الجديد: أفضل 5 أشياء في الميني فان

راحة المقاعد

تويوتا انوفا 2023 الجيل الجديد: أفضل 5 أشياء في الميني فان 7

تأتي انوفا مع حتى 8 مقاعد، لكن الفئة العليا بجهزة بـ 7 مقاعد ومقعدين الصف الثاني قابلان للانزلاق لمسافة طويلة، وتصميمها مثل المقاعد الأمامية حاضن وداعم للجسم للتمتع بفترة جلوس طويلة مريحة. وأما الصف الأول فيأتي بمقاعد كهربائية تدعم التبريد.

خيارين للمحرك

انوفا الجيل الجديد يأتي مع خيارين: محرك بنزين أو محرك هايبرد: محرك البنزين نبقوة 173 حصان وعزم 209 نيوتن متر، ومحرك الهايبرد بقوة 183.7 حصان وعزم 206 نيوتن متر.

تويوتا انوفا 2023 الجيل الجديد: أفضل 5 أشياء في الميني فان 8

أجهزة متقدمة للسائق

تأتي الفئة العليا من انوفا الجيل الجديد بمجموعة Toyota Safety Sense التي تتضمن مثبت سرعة متكيف ومساعد تتبع المسار والتحذير الخلفي عند الرجوع ومراقبة المنطقة العمياء ونظام تفادي التصادم ومساعد الضوء الأمامي العالي.

ملائمة للعائلة

تويوتا انوفا 2023 الجيل الجديد: أفضل 5 أشياء في الميني فان 9

سيارة بمحرك هايبرد اقتصادي، وبمقاعد تستوعب 7 أو 8 ركاب، بتجهيزات داخلية عملية ومكيف هواء قوي، بتصميم عصري من الخارج وتكنولوجيا حديثة للسلامة لمساعدة السائق.. من السهل الحكم عليها أنها ستكون عضوا مميزا في العائلة عند اقتنائها.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل