هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي

المربع نت – كشفت شركة هيونداي عن أحدث نظام للقيادة الذاتية على سيارة ايونيك 5 الكهربائية بالكامل أثناء فعاليات معرض CES للتقنيات الحديثة، بإطلاق سيارة هيونداي ايونيك 5 في تجربة بمدينة لاس فيجاس، الولايات المتحدة لتعمل في شركات توصيل الركاب.

تتميز سيارة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية بنظام قيادة ذاتي بالكامل يعتمد على أنظمة الذكاء الاصطناعي مع العديد من المستشعرات الخارجية، لتبدأ هيونداي بعرض الفكرة من خلال فيديو يوضح تجربة السيارة في لاس فيجاس أثناء توصيل الركاب ومواجهة بعض المواقف المفاجئة.

هيونداي تستعرض أسطول سيارات ايونيك 5 ذاتية جديدة لنقل الركاب في المدن 1

هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي

تقدم السيارة بأكثر من 30 مستشعر بالإضافة إلى نظام مخصص لاكتشاف الراكب المحدد للرحلة، من خلال مجموعة من الكاميرات والرادارات الخارجية للتمكن السيارة من معالجة العديد من البيانات الخارجية على نظام الكتروني، مما يسمح لها بفهم العالم من حولها.

سوف تبدأ تجربة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية بالتعاون مع شركة أوبر و ليفت لتوصيل الركاب، مع إمكانيات خاصة تتيح للركاب التحكم بالسيارة من خلال الهواتف الذكية مثل فتح غطاء صندوق الامتعة، وتشغيل أضواء السيارة، واستخدام جهاز الإنذار بالإضافة إلى العديد من الخصائص المتنوعة الأخرى.

كشفت هيونداي عن ايونيك 5 روبوتاكسي بالفيديو التالي، والذي يوضح أهم الأنظمة بالسيارة وكيف تتخذ القرارات بالمواقف المفاجئة.

هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي هيونداي ايونيك 5 روبوتاكسي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة