هوندا, المربع نت

المربع نت – فئة السيدان مستمرة بقوة في الأسواق العالمية بفضل سيارات مثل هوندا اكورد 2023 الجديدة كلياً، والتي طرحتها العلامة رسمياً في الأسواق الأمريكية بسعر يبدأ من 28,390 دولار (106 ألف ريال) قبل الضرائب وتكاليف الشحن للفئة الأساسية، وتقفز الأسعار لحوالي 38 ألف دولار (142 ألف ريال) قبل الضرائب لفئة تورينج الأفخم في المجال.

محرك 2.0 لتر هايبرد جديد 

هوندا, المربع نت

هوندا, المربع نت

واستلمت اكورد الجديدة تحديثات تقنية وميكانيكية وجمالية معتبرة، مع تخليها عن محرك 2.0 لتر تيربو السابق، واستلامها لمحرك 2.0 لتر 4 سلندر هايبرد جديد مقترن بمحركين كهربائيين بقوة 204 حصان وعزم دوران 335 نيوتن متر.

وصرحت هوندا إن هذا المحرك يعزز متعة قيادة اكورد هايبرد، وتتوقع العلامة أن تمثل الفئة الهجينة نصف المبيعات العالمية للموديل، كما تستمر السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 192 حصان مع تحديثه بشكل طفيف لتحسين استجابته، ويقترن المحركان بناقل حركة سي في تي، مع تحديثات للمنصة ونظام التعليق لتحسين الثبات.

واستلمت هوندا اكورد 2023 تحديثات جمالية ملحوظة، بشبك أمامي أصغر ومصابيح أمامية ضيقة مع خطوط انسيابية للجوانب، وازداد طول السيارة بـ 2.8 إنش وعرضها بنصف إنش، وحصلت على جنوط 17 إنش قياسية أو 19 إنش اختيارية للفئات الأعلى في المجال.

مقصورة مشتركة مع سيفيك

هوندا, المربع نت

كما تحظى المقصورة بتصميم مستوحى من سيفيك الجديدة، خاصة لوحة القيادة، مع شاشة لمسية مركزية 12.3 إنش للنظام الترفيهي، وهي أكبر شاشة متوفرة في أي موديل هوندا، مع توفر شاشة أخرى قياسية 7 إنش للفئات الأساسية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية 10.2 إنش لجميع الفئات، وتدعم السيارة عدداً كبيراً من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة اليابانية، مع وسائد هوائية جديدة جانبية وسفلية لحماية الركب للركاب الخلفيين.

هوندا, المربع نت   هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هوندا هوندا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً