سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 21

المربع نت – كشفت شركة هوندا وسوني عن اسم علامة السيارات الكهربائية الجديدة كلياً والمشتركة بينهما، وهو “افيلا”، ضمن فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك 2023 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتزامن الإعلان مع تدشين سيارة فيجن اس الاختبارية لسوني مرة أخرى في المعرض الأمريكي، بمقدمة جديدة هذه المرة بشعار علامة “افيلا” داخل شاشة مركبة في المقدمة تقوم باستعراض معلومات أخرى مثل حالة الطقس ودرجة شحن السيارة.

سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 22

سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 23

في الواقع قامت سوني بوضع إعلان لفيلم Spiderman: No Way Home على الشاشة الأمامية الجديدة، ولم توضح سوني سبب اختيار اسم افيلا للعلامة التجارية الجديدة، ولكن شعرت أن الكلمة “تجسد روح تجربة التنقل المستقبلي” التي تسعى العلامة لبنائها بالتعاون مع هوندا.

تسليم السيارة للعملاء في 2026

سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 24

كما أكدت سوني على فتح باب الطلب على أول سيارة للعلامة في النصف الأول من 2025 مع بدء تسليم السيارة للعملاء في أمريكا الشمالية وعدة أسواق عالمية أخرى في ربيع 2026.

واستعرضت سوني مرة أخرى الإمكانات التقنية المتطورة للسيارة، بفضل تزويدها بـ 45 مستشعر وكاميرا داخلية وخارجية مع أنظمة ترفيهية متطورة من إبداع سوني، سواء في مجالات الأفلام أو الموسيقى أو الألعاب، كما ستوفر شركة كوالكوم الرقائق الإلكترونية المستخدمة في دعم التقنيات المختلفة بالسيارة.

سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 25 سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 26 سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 27   سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 28 سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 29 سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 30 سوني تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات رسمياً بالتعاون مع هوندا 31

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة