كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

المربع نت – يميل الكثير في السعودية للبحث عن سيارات هافال 2021، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

سيارة هافال 2021 في السعودية

وفي الوقت الذي يضرب ارتفاع الأسعار فيه سوق السيارات العربية والعالمية في الآونة الأخيرة بشكلٍ عام، فإن العديد من المستهلكين باتوا يتوجهون لسوق السيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة.

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

ومن هُنا تظهر سيارة هافال 2021 بمثابة الحل أمام ارتفاع الأسعار، باعتبارها سيارة مناسبة للكثير، فضلاً عن كونها واحدة من خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها البعض، والتي يمكن إيجادها بسهولة في سوق المستعمل أيضاً.

ولكن لا تزال فكرة شراء سيارة مستعملة في السعودية من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا بالرغم من توفر الموديلات المختلفة في سوق السيارات المستعملة، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

لهذا، نُسلّط الضوء في «المربع نت» على أفضل طرق البحث عن سيارات هافال لموديل 2021 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض أسعار سيارة هافال 2021 مستعملة في السعودية، بجانب مجموعة من النصائح حول شراء سيارات هافال المستعملة.

اقرأ أيضاً: سعر مازدا 6 2021 مستعملة| تعرف على فارق الأسعار مع موديل 2023 الجديدة

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كيف يمكن إيجاد سيارة هافال 2021 مستعملة في السعودية؟

وتتطلب عملية البحث عن سيارة هافال 2021 مستعملة في السعودية تركيزاً شديداً، حتى تضمن الحصول على سيارة هافال 2021 مستعملة بحالة جيّدة وسعرٍ منـاسب دون التعرض للخداع، حيث يُعتبر معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة من أهم عوامل خوض تجربة الشراء.

ولهذا السبب، تعتمد عملية اختيار طريقة الشراء عليك، حيث يُمكنك اختيار الطريقة التي تراها هي الأنسب أمامك، ثم اتّباعها في حال إتخاذك القرار بشأن شراء سيارة هافال 2021 مستعملة أو غيرها.

وجاءت طريقة البحث الأولى وهي الطريقة التقليدية من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، بينما الطريقة الثانية وهي الأحدث، من خلال التطبيقـات الإلـكترونية لبيع السيارات بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال وقع اختيارك على الطريقة الأخيرة يتحتّم عليك اختيار تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، باعتباره أحد أكثر التطبيقـات انتشاراً في المملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث، كما يُمكن من خلاله التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “هافال 2021” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

ما هي أسعار هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات هافال المستعملة في السعودية، نستعرض لكم متوسط أسعار سيارة هافال 2021، مع العلم بأن الأسعار المعروضة هي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر هافال 2021 مختلفاً ومتفاوتاً في السعودية من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العـوامل، مثل: موديـل السيـارة المعروضة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، فضلاً عن محرك السيارة مع نوع ناقل الحركة.

وجاءت أسعار سيارة هافال 2021 مستعملة في السعودية على النحو التالي، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

سيارة هافال H2 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 44,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارة هافال H6 2021 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 75 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 65 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H9 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 80 ألف ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 56 ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

طريقة اتمام شراء سيارة هافال 2021 والتواصل مع مالك

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة هافال 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يُمكنك الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنـا.

ولتعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، يُمكنك إنشاء حسابك الخاص على  المنصة بكل سهولة، وبعدها بالطبع يُمكنك البحث عن السيارات التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة.

وللتسهيل أيضاً على مُتابعي المربع نت، يُمكن تحميـل تطبيق مستعمل وإنشاء الحساب الشخصي عليه، وذلك لمزيد من السـهولة  في التعامل، من  خلال الـروابط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 7

أهم 10 نصائح عند شراء سيارة هافال 2021 مستعملة

وحرصـاً على عـدم تعرضكم للنصب أو الإحتيال عند شراء سيارة هافال 2021 مستعملة، بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم مجموعة من النصائح قبل شراء سيارة هافال مستعملة.

وفي البداية، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمـام عملية شراء سيارة هافال مستعملة؟

  • ويُنصح دوماً بتحديد النوع والفئة المناسبة المناسبة لإحتياجاتكم من السيارة قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.
  • في حال اتخذت قرار شراء سيارة هافال مستعملة أو غيرها، فيمكنك وضع ميزانية الشراء المحددة بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر هافال 2021 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

وبعد وصولك للسيارة التي تراهـا مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي من النقاط المهمة:

كم قيمة سيارة هافال 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 8

  1. تفحّص كل أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  2. معرفة حالة السيارة التي كانت عليها قبل الشراء، وفيما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، وفي هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  3. يُمكنك الإستعانة بأحد المُختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  4. عليك بعمل فحص شامل للسيارة، وذلك للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  5. الإطلاع على الوثائق المُتعلّقة بصيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  6. فحص السيارة بشكلٍ دقيق من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  7. يجب التـأكد من حالة عمل أنظمة السيـارة بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  8. عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة