المربع نت  – يبحث الكثير من عشاق السيارات الرياضية حول أسعار بورش مستعملة في السعودية، والتي تُعد واحدة من علامات السيارات الخارقة عالية الأداء، والتي يصعب على البعض امتلاكها؛ نظراً لقيمتها العالية في الوقت الحالي.

أسعار بورش مستعملة في السعودية

ويزخر سوق السيارات المستعملة في السعودية بمختلف موديلات بورش القديمة بأسعار تبدأ من 35 ألف ريال سعودي، بل تتوفر موديلات بأسعار أقل تتماشى مع حالة السيارة والموديل.

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي

ومع بداية العام الجديد، بدأ الكثير في التوجه  نحو سوق السيارات المستعملة من أجل امتلاك سيارة بسعر رخيص، في ظل استمرار موجة ارتفاع أسعار السيارات الجديدة على مستوى عالمي.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أسعار بورش مستعملة في السعودية مع رصد نصائح للشراء الآمن للسيارات المستعملة بشكل عام.

اقرأ أيضاَ:  حكايات في عالم السيارات.. “شارة RS بدأ ظهورها في سيارات بورشه للسباقات” ما معناها وتسميتها وتاريخها؟

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي 1

كم أسعار بورش مستعملة في السعودية؟

في البداية  نستعرض لكم  أسعار بورش مستعملة في السعودية وفقاً لإعلانات البيع  عبر موقع  مستعمل، والذي يُعد واحداً من أكبر مواقع البيع والشراء أونلاين في المملكة  وخاصة  في قطاع السيارات.

والآن نقدم لكم متوسط أسعار بورش التي تُعرض للبيع في سوق السيارات المستعملة، مع تقديم شرح مفصل عن كيفية البحث عن سيارة مستعملة عبر مستعمل:

 

  • بورش باناميرا 2012 مستعملة للبيع في حفر الباطن بسعر 105 آلاف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي 2

  • بورش باناميرا 2010 جديدة للبيع في الرياض بسعر 65 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا
  • بورش كايين 2009 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 25 ألف ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا
  • بورش كايين 2013 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي 3

  • بورش ماكان 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 260 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا
  • بورش باناميرا 2014 جديدة للبيع في جدة بسعر 150000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا
  • بورش كايين 2009 مستعملة للبيع في جدة بسعر 35 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا
  • بورش باناميرا 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 299 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة، والتواصل مع المالك من هنا

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي 4

نصائح للبحث عن سيارة مستعملة جيدة

والآن بعد عرض أسعار موديلات لاندروفر قديمة، دعونا نسلط الضوء على الطريقة الصحيحية للبحث عن سيارات مستعملة جيدة في السعودية.

فبطبيعة الحال، عملية شراء سيارة مستعملة ليست بالأمر السهل، فهناك بالفعل عدد كبير من الأشخاص يتخوفون من الإقدام على هذه الخطوة تجنباً للحصول على سيارة مستعملة تحتاج إلى ضعف ثمنها من أجل إصلاحها.

لذلك، حال اتخذت قراراً بامتلاك سيارة مستعملة، سيكون عليك أولاً اختيار الطريقة التي ترغب في اتباعها، فهناك من يفضل البحث في معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، وهناك آخرون يفضلون تطبيقات البيع والشراء أونلاين.

ومع التطور الكبير في التعاملات الإلكترونية بات هناك الكثير يميليون إلى امتلاك سيارة مستعملة من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية.

وفي هذه الحالة تأكد من اختيار التطبيق المناسب،  فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة التي قد تضعك في مأزق كبير نظراً إلى أنها لا توفر مستوى مناسب من الأمان أو النظام في التعاملا.

لذلك تأكد من اختيار تطبيق يمتلك  قاعدة جماهيرية  واسعة ويتمتع بسمعة طيبة، فعلى سبيل المثال يوجد تطبيق وموقع مستعمل، ويعد تطبيق مستعمل واحداً من التطبيقات الأكثر أماناً وسهولة في التعامل، فهو من التطبيقات المربوطة بتطبيق أبشر بشكل مباشر، وهو ما يوفر مستوى أعلى من الأمان في التعاملات من خلاله.

شراء السيارات المستعملة موديل 2022 ونصائح هامة لكل مُشتري

 طريقة التواصل مع مالك السيارة المستعملة 

وإذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة أخرى ما بين سيارات شيفروليه مثل تاهو، ترافرس، كابتيفا، يمكنك الدخول إلى موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.

وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي 5

نصائح قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وبعد معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكنك استخدامها للبحث عن سيارة مستعملة، سيكون عليك تطبيق بعض النصائح الهامة  للغاية من أجل الحصول على سيارة في حالة جيدة.

وإليك مجموعة نصائح هامة تأكد من تنفيذها قبل توقيع عقد البيع:

  • تأكد من وضع ميزانية محددة ولا تخرج عنها تحت أي ظرف؛ حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.
  • تأكد من اختيار السيارة المناسبة لاحتياجك في البداية، فهل تبحث عن سيارة لعائلتك أم تبحث عن سيارة رياضية، أم ترغب فقط في امتلاك سيارة فاخرة بسعر رخيص؟ وهكذا.
  • سيارات الإس يو في تناسب العائلات، لذلك إذا كانت لديك عليك يفضل البحث عن سيارات الإس يو في.
  • إذا كنت تبحث عن سيارة للتنقل من وإلى العمل فقط في المدينة اختيار سيارة سيدان صغيرة أو هاتشباك بسعر مناسب لهذه المرحلة من حياتك.
  • لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه وغير حقيقي، يجب أولاً الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام، ومن ثم البحث حول السيارة التي  ترغب في امتلاكها والوصول إلى متوسط للأسعار.

ماذا تفعل عند معاينة السيارة المستعملة؟

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة بورش باناميرا 2012 في سوق السيارات المستعملة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 7 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 20 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 20 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل