سانج يونج, المربع نت

المربع نت – واجهت شركة سانج يونج الكورية العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية والتي تسببت في اقتراب الشركة من الإفلاس، لتستحوذ عليها المجموعة الكورية KG العام الماضي مع خطط كبيرة لتطوير العلامة الكورية الأقدم بصناعة السيارات، وتشير تقارير الجديدة إلى تغيير اسم شركة سانج يونج إلى KG Mobility.

حيث صرح كواك جيا سون، رئيس مجموعة KG “اسم سانج يونج له قاعدة جماهيرية ذات ذكريات جيدة، ولكن لديه أيضاً صورة مؤلمة. من الآن ستخرج جميع سيارات سانج يونج إلى العالم تحت اسم KG. حتى مع تغيير الاسم، فإن تاريخ سانج يونج موتور لن يتغير وستواجه الشركة نفس الظروف”.

سانج يونج, المربع نت

سانج يونج, المربع نت

بدأت شركة سانج يونج الكورية في عام 1954، ولكن باسم مختلف وحصلت على اسم سانج يونج رسمياً في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وانتقلت ملكية هذه الشركة لعدد من المرات حيث بدأت مع شركة دايو ثم سايك موتور الصينية، ثم ماهيندرا الهندية.

الآن بعد تاريخ كبير مع العديد من شركات السيارات والأزمات المتوالية، ترغب مجموعة KG بتغير اسم العلامة لتغيير الصورة الذهنية السابقة للشركة والحصول على بداية جديدة للعلامة الكورية، ولكن يجب الموافقة أولاً على تغيير الاسم من قبل المساهمين الأخرين في اجتماع سوف يتم خلال شهر مارس القادم.

سانج يونج, المربع نت

عند موافقة المساهمين بالشركة على المقترح الجديد لتغيير اسم الشركة، سوف تستغني سانج يونج على الاسم الذي استمر معها لأكثر من 35 عاماً لصالح اسم جديد، وفي هذه الحالة سوف تحصل الشركة على شعار جديد وهوية جديدة للعلامة التجارية، واعترف كواك بأن تغيير الاسم كان قرار صعباً للغاية.

سانج يونج, المربع نت سانج يونج, المربع نت

شاهد أيضاً:

المصدر: كوريا هيرالد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً