المربع نت – تم إنقاذ عائلة مكونة من أربعة أفراد بعد أن سقطت سيارتهم الكهربائية من شركة تيسلا من منحدر بارتفاع 76 متر في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وبالنظر على مظهر السيارة بعد تحطمها واستقرارها نشاهد مدى شدة هذا الحادث على الركاب، و لحسن الحظ تمكنت العائلة من النجاة من هذا الحادث الخطير.

وفقاً للتقارير الأمريكية وقع الحادث في حوالي الساعة 10:50 صباحاً حيث تلقت دورية الطرق السريعة إخطار بشأن هذا الحادث، وتم وصف الحادث أن السيارة خرجت بالكامل عن الطريق لتبدأ بالسقوط على منحدر خطير لمسافة 76 متر، ليتوجه إلى الحادث فوراً رجال الإنقاذ.

نجاة ركاب سيارة تيسلا بعد السقوط عن منحدر لمسافة 76 متر!

حادث تيسلا

وصل رجال الإنقاذ للسيارة لإنقاذ الركاب بإخراج الطفلين من السيارة وهما صبي يبلغ عمرة 9 سنوات وأخته التي يبلغ عمرها 4 سنوات بإصابات خفيفة إلى متوسطة، ولكن كانت إصابات البالغين أكثر شدة مما تسبب في استدعاء طائرات هليكوبتر متعددة لإنقاذ العائلة ونقلهم إلى أقرب مستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

أجريت عمليات الإنقاذ في طقس سيئ بجانب المنحدر، لتصبح عملية الإنقاذ خطيرة على فريق الإنقاذ والعائلة المصابة، ولكن لحسن الحظ تمت العملية بنجاح مع نقل العائلة إلى مستشفى للحصول على الرعاية الطبية.

حادث تيسلا

لحسن حظ العائلة أنه كان يوجد سائق آخر على الطريق منتبه إلى سيارتهم، حيث وصفها أنها كانت تسير بسرعة كبيرة مقارنة بالطريق والمنحنيات الخطيرة، ليشاهد السيارة وهي تنحرف عن الطريق لتبدأ بالسقوط على المنحدر، وتمكن من الاتصال بالنجدة لحظة وقوع الحادث مباشرة.

المصدر: teslarati

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل