“جربنا نرقع سيارة موظف بهذا المنتج”.. شاهد الحلقة الثالثة من برنامج “بوكس المربع” وتجربة منتجات جديدة لأول مرة 1

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت الحلقة الثالثة من حلقات برنامج “بوكس المربع”، والذي يهتم بعرض وتجربة منتجات وأدوات جديدة في عالم السيارات راح تشوفها وتسمع عنها وتجربها في حلقات برنامج “بوكس المربع”، وإليكمك التفاصيل.

“جربنا نرقع سيارة موظف بهذا المنتج”.. شاهد الحلقة الثالثة من برنامج “بوكس المربع” وتجربة منتجات جديدة لأول مرة 2

الحلقة الثالثة من برنامج “بوكس المربع”

بوكس المربع

في بداية الحلقة تم تجربة جهاز (لإصلاح الممسحة) وهي عبارة عن حلقة مفتاح محمولة بوجهين الأول “خشن” والثاني “ناعم” وطريقة عملها تكمن في وضع جلدة الممسحة في الجانب الخشن من الجهاز وتكرار العملية من الناحية الأخرى للجهاز، ومن ثم يتم تركيب الممسحة مرة أخرى وبالفعل أثبت الجهاز جدارته، كما تم تجربة منتج أخر وهو عبارة عن “مسمار” يتم تركيبه بديلًا للرقعة التي يتم تركيبها في إطار السيارة، ويكون مع هذا المنتج أنبوب “غراء” يتم وضعه على المسمار عقب تركيبه لتثبيته داخل الإطار.

وفي تلك الحلقة قام فريق المربع نت بتجربة منتج جديد وهو عبارة عن طقم اصلاح انبعاجات السيارة الذكي ومعه مسدس غراء للسيارات 12 فولت، وهو مختص في اصلاح أي من الانبعاجات لكنه لم ينجح في تلك التجربة، كما تم تجربة منتج أخر وهو عبارة عن مكيف مُتنقل، صغير الحجم، لكنه لم يثبت جذارة في داخل السيارة، إلا أنه يمكن أن يؤدي وبقوة داخل غرفة صغيره مغلقة.

شاهد أيضًا: جهاز مايخليك تنام وانت تسوق رهيييب  #بوكس_المربع الحلقة 1#

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة