تويوتا, المربع نت

المربع نت – في نهاية 2021، فاجأت تويوتا العالم بالكشف عن 16 سيارة كهربائية اختبارية تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة، منهم سيارة كروس أوفر صغيرة باسم ” SU EV”، والآن بدأت العدسات التجسسية برصد السيارة أثناء اختبارها في أوروبا لأول مرة بتمويهات كثيفة.

نتوقع أن الموديل الإنتاجي سيحمل اسماً مختلفاً عن السيارة الاختبارية، ولكن لا توجد تفاصيل عنها بعد، ومن المتوقع أن معظم ملامح تصميم السيارة الاختبارية ستنتقل للموديل الإنتاجي، مع بعض الاختلافات مثل الجزء السفلي من المقدمة الذي يمكن ملاحظته بالكاد من بين التمويهات.

تويوتا, المربع نت

الموديل الإنتاجي الحقيقي لـ SU EV 

تويوتا, المربع نت

وظن البعض أن سيارة bZ كومباكت SUV التي دشنتها تويوتا في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 كانت الموديل الإنتاجي لسيارة SU EV ولكن الأبعاد لم تكن متطابقة بين السيارتين، على العكس من السيارة المرصودة في هذه الصور التجسسية والتي تأتي بتصميم رشيق أقرب لكوبيه، وهو شكل متشابه تماماً مع نسخة SU EV الاختبارية.

هذا هو أول ظهور لسيارة SU EV الإنتاجية لذا لا توجد معلومات عن موعد انطلاقها في الأسواق أو مواصفاتها التقنية المتوقعة للوقت الحالي، وإن أشارت تقارير غير مؤكدة إلى أن السيارة قد تحل محل C-HR في مجال العلامة، ونتوقع استمرار تويوتا باختبار السيارة على مدار العام الجديد قبل تدشينها بشكل رسمي.

تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت  تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً