"منها ياباني وكوري".. تعرف على قائمة سيارات يمكنك شراؤها براتب ساعة واحدة لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 1

المربع نت – منذ أيام والجميع يتحدث عن صفقة القرن في عالم المستديرة، والتي تعاقد فيها فريق النصر السعودي مع الهداف التاريخي لكرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، بعد أن تم فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قُبيل كأس العالم في قطر 2022.

حدث جلل، وصفقة كروية كبيرة تعد الأكبر في تاريخ كرة القدم، حيث يمثل انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي قيمة فنية كبيرة وتسويقية للنادي ولدوري “روشن السعودي” الذي أصبح محط أنظار كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بالسيارات التي يُمكن شراؤها براتب ساعة واحدة لرونالدو مع فريق النصر والتي تصل إلى 92 ألف ريال سعودي.

"منها ياباني وكوري".. تعرف على قائمة سيارات يمكنك شراؤها براتب ساعة واحدة لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 2

إقرأ أيضًا: راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

سيارات يُمكن شراؤها بثمن ساعة واحدة من راتب كريستيانو رونالدو مع فريق النصر

كريستيانو رونالدو

تويوتا كورولا

"منها ياباني وكوري".. تعرف على قائمة سيارات يمكنك شراؤها براتب ساعة واحدة لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 3

يمكنك شراء سيارة السيدان تويوتا كورولا فئة XLI مع فتحة سقف بسعر يصل إلى 88,780 ريال سعودي، وهو مبلغ أقل مما يتقاضاه رونالدو في ساعة واحدة فقط.

وتتوفر سيارة تويوتا كورولا موديل 2022 بتصميم ديناميكي جذاب، مع زجاج أمامي عريض يُقدم رؤية واسعة، ومصدات أمامية وخلفية كبيرة بشكل مستقبلي، مع مصابيح LED الأمامية ذات الأضواء النهارية تتصل من جزئها العلوي بالشبك الأمامي الأحادي، وأيضًا مصابيح LED الخلفية ذات المظهر العصري، ومن الداخل نرى مقصورة عصرية تتسع لـ 5 ركاب مع مقاعد مريحة، وشاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، مع مكيف ذو موزع خاص للمقاعد الخلفية.

إقرأ أيضًا: كاديلاك CT4-V بلاك وينج تحصد جائزة أفضل سيدان رياضية.. تعرف على أبرز التجهيزات وأداء محرك السيارة موديل 2022 في السعودية 

وتستمد تويوتا كورولا موديل 2022 قوتها من عدة خيارات للمحرك هي كالآتي:

  • الأول: محرك بنزين مكون من اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 119 حصان.
  • الثاني: محرك هايبرد مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.8 لتر، ينتج قوة قدرها 121 حصان.
  • الثاني: محرك بنزين مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 168 حصان.

كيا كارينز

"منها ياباني وكوري".. تعرف على قائمة سيارات يمكنك شراؤها براتب ساعة واحدة لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 4

يمكنك شراء سيارة الكروس أوفر كيا كارينز موديل 2023 ذات الـ مقاعد فئة LX دفع أمامي بسعر يصل إلى 89,298 ريال سعودي، وهو مبلغ أقل مما يتقاضاه رونالدو في ساعة واحدة فقط.

وتتوفر سيارة بـ 7 مقاعد من القماش مع الجلد، مع شاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، ومقود قيادة متعدد الوظائف، مكيف الهواء عادي، وحامل الأكواب في الكونسول الأمامي مزود بإمكانية التبريد والتدفئة من خلال قناة متصلة بمكيف الهواء، ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

إقرأ أيضًا: محطات في حياة فيروتشيو لامبورجيني.. “الإهانة” التي صنعت المنافس الشرس لـ “فيراري” – المربع نت

وتستند السيارة على خيارين من المحركات هما الآتي:

  • الأول: محرك بنزين حقن متعدد النقاط مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 115 حصان، متصلًا بناقل الحركة IVT (مشتق من CVT).
  • الثاني: محرك بنزين تيربو حقن مباشر مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.4 لتر، ينتج قوة قدرها 140 حصان، متصلًا بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك دبل كلتش.

هوندا HR-V

"منها ياباني وكوري".. تعرف على قائمة سيارات يمكنك شراؤها براتب ساعة واحدة لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 5

يمكنك شراء سيارة الاس يو في هوندا HR-V موديل 2023 فئة ستاندر بسعر يصل إلى 91,885 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة هوندا HR-V الجديدة بتصميم خارجي عصري، بواجهة أمامية مع شبك أسود أمامي، وفتحات تهوية كبيرة بالمصد الأمامي بتصميم رياضي، مع مصابيح أمامية بتقنية LED وإضاءة نهارية LED، وتستند السيارة على جنوط عجلات من الألمنيوم رياضية مقاس 17 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي، ومصابيح خلفية LED، مع فتحة سقف بانورامية، ومن الداخل تأتي بـ 5 مقاعد من القماش، بتحكم يدوي في مقعد السائق، ومكيف هواء أوتوماتيكي، مع شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، مع دعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكون من 8 سماعات، وشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. شاحنات رام من بيك أب ناجحة إلى علامة تجارية مستقلة – المربع نت

وتستمد هوندا HR-V موديل 2023 قوتها من محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 120 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 145 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

شاهد أيضًا: مرسيدس GT بلاك سيريس شوف جمال وأداء الكوبيه الفريدة بـ720 حصان!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة