كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 15

المربع – كرايسلر ستكون أول علامة تابعة لمجموعة ستيلانتس في تقديم الجيل الجديد من أنظمة المعلومات الترفيهية بناء على المنصة الكهربائية الجديدة كلياً لمجموعة ستيلانتس باسم STLA، وكشفت كرايسلر بالفعل عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة ممتدة بعرض المقصورة بأكملها.

واستعرضت كرايسلر التقنية الجديدة في مقصورة اختبارية بمقعدين في معرض إلكترونيات المستهلك في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، مع توقعات باستخدام هذه الشاشات في سيارة ايرفلو الكهربائية الجديدة لكرايسلر، والتي كشفت العلامة عن نسخة اختبارية لها منذ عام تقريباً.

كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 16

كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 17

حجم الشاشات حوالي 37.2 بوصة، وتغطي لوحة القيادة بالكامل أمام السائق والراكب الأمامي، ووضحت كرايسلر أن الأنظمة الترفيهية الجديدة مزودة بتقنيات ذكاء اصطناعي متطورة قادرة على تعلم تفضيلات الركاب وأذواقهم بمرور الوقت.

مساعد افتراضي ذكي وأنظمة قيادة ذاتية متطورة 

كما ستدعم هذه الأنظمة الترفيهية مساعد افتراضي جديد لدعم احتياجات مالك السيارة على مدار اليوم واقتراح أفضل المسارات الممكنة للوصول للغايات، واقتراح أماكن الركن وشحن السيارة وخدمات الطلب الإلكتروني للمنتجات.

كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 18

وتعهدت كرايسلر أن تدعم المنصة الكهربائية الجديدة أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثالث المتطور، ما يسمح بقيادة السيارة لنفسها بدون وضع اليدين أو متابعة الطريق بالأعين في معظم الظروف.

وتهدف كرايسلر لتقديم أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة في 2025، مع تحولها إلى علامة كهربائية بالكامل بحلول 2028.

كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 19  كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 20  كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 21 كرايسلر تكشف عن شاشات ترفيهية عملاقة جديدة بعرض المقصورة بأكملها 22

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة