كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

المربع نت – تعتبر شيفروليه كابتيفا 2021 من ضمن سيارات الاس يو في التي قامت الشركة الأمريكية بإنتاجها، ومن المُلاحظ اهتمام البعض بشراء السيارة من خلال سوق السيارات المستعملة.

شيفروليه كابتيفا 2021

قامت شركة شيفروليه الأمريكية بطرح هذه السيارة ويتضح في شيفروليه كابتيفا أنها بحقيبة إنتاج الصانع الأمريكي من تصنيف الاس يو في، وتعتبر شيفروليه من ضمن الشركات التي طرحت سيارات 2023، وهو ما ينطبق على شيفروليه كابتيفا 2021 حيث هناك شيفروليه كابتيفا 2023، ومع سعي العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات بشكل عام إلى تحديث إنتاجها فهذا يؤدي بالغالب لجعل الموديلات الأحدث بأسعار ترتفع عن الموديلات السابقة.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟ 1

يشهد سوق المستعمل الإقبال من جانب العديد من الأشخاص من الراغبين باقتناء سيارة من العلامة الأمريكية، وعلى وجه الخصوص بعدما أصبح الأمر سهلاً فليست هناك الحاجة للذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات المستعملة، ولكن يستطيع الفرد من خلاله جواله الشخصي الوصول إلى آلاف إعلانات بيع السيارات.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

شيفروليه كابتيفا 2021 مستعملة

يأتي تطبيق مستعمل في مقدمة التطبيقات الإلكترونية التي يقوم الأشخاص بالاعتماد عليها فيما يتعلق بالرغبة في شراء سيارة، وهذا لتميز التطبيق في تقديم خدماته فهو يوفر على المشتري المجهود المبذول في العثور على سيارة ملائمة له، وهذا من خلال عرض إعلانات السيارات بصورة مُرتبة حسب كل علامة تجارية، أي على سبيل المثال إذا كان البحث عن شيفروليه كابتيفا 2021 سيختار المستخدم شركة شيفروليه ثم يختار كابتيفا وبتحديد الموديل 2021.

وهذا الأمر ينطبق على سائر الشركات الأخرى في سوق السيارات، ومن جهة المُعلنين يتبيّن طرح تطبيق مستعمل لخدماته الإعلانية على نحو مجاني، وهذا جعله بقائمة التطبيقات الإلكترونية الكبيرة على الإنترنت، ويُمكن الوصول إلى كل إعلانات شيفروليه كابتيفا 2021 مستعملة بالضغط هنا.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021؟

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة في إطار إعلانات شيفروليه كابتيفا 2021 على تطبيق مستعمل، ومن الشائع خلال عرض السيارات للبيع أن يعمل مالكها على ذكر مواصفاتها في تفاصيل الإعلان، وهذه المواصفات تساعد مَن يبحث عن سيارة شيفروليه كابتيفا للشراء عن طريق بيان إمكانياتها وخصائصها.

ويتبيّن أن شيفروليه كابتيفا 2021 تسع عدد 7 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذا بالإضافة إلى توضيح المالك إلى ممشى السيارة حيث يعتبر هذا الأمر من الأمور التي يحرص على معرفتها مَن يرغب بشراء سيارة مستعملة، وفيما يخص شيفروليه كابتيفا 2021 فهي بممشى 26,000 كم وبسعر 53,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

شيفروليه كابتيفا 2021 فل كامل

تُنتج العلامات التجارية أكثر من فئة لبعض السيارات، مما قد يجعل السيارات مُختلفة عند مقارنة التجهيزات الداخلية والخارجية، وتعتبر الفئات من العوامل المُشاركة في تحديد سعر البيع، وهو ما يحدث أيضاً عند شراء السيارات وهي بحالة جديد غير مُستعملة، فالفئات العُليا ترتفع في سعرها عن الفئات الأقل، ولذلك عند إعادة بيعها مرة أخرى في سوق السيارات المستعملة تؤثر الفئة في السعر المذكور من جانب المالك.

وجاءت سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 فل كامل عن طريق أحد المُعلنين، ويُقارن المشتري ما بين الخصائص المتوفرة مع السعر المطلوب، وبطبيعة الحال يسعى كل فرد نحو الحصول على سيارة وفقاً لبعض المواصفات الملائمة للاستخدام، ويُمكن رؤية إعلان شيفروليه كابتيفا 2021 فل كامل بالضغط هنا.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

مواصفات شيفروليه كابتيفا 2021 فل كامل

أوضح المالك أن السيارة تتسع إلى عدد 7 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ومع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وفيما يخص خزان الوقود فهو بسعة 52 لتر.

يكون العمل في بيع وشراء السيارات المستعملة وفقاً لمبدأ العرض والطلب، أي المالك يعرض سيارته للبيع وبعد وصولها للأفراد من الراغبين بالشراء فإذا كانت مناسبة من ناحية إمكانياتها وسعرها يتم التواصل مع المُعلن واستكمال عملية البيع، ويتضح ممشى سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 فل كامل وهو 20,000 كم وبسعر 65,000 ريال سعودي.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

شيفروليه كابتيفا 2021 بسعر 63,000 ريال سعودي

تسع السيارة أيضاً في هذا الإعلان لعدد 5 مقاعد، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فأشار المُعلن إلى أن شيفروليه كابتيفا 2021 بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وعلى نفس النحو السابق تم توضيح ممشى السيارة المُعلن عنها وهو 65,000 كم وجاءت شيفروليه كابتيفا 2021 من المالك بسعر 63,000 ريال سعودي، ويمُكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار شفروليه 2021 في سوق السيارات المستعملة

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

هل تبحث عن شيفروليه كابتيفا 2022؟

تظهر مقدمة  السيارة وهي بشبك أمامي وبالوسط شعار شركة شيفروليه الأمريكية، وتأتي المصابيح وهي مزودة بتقنية “LED” وترتكز شيفروليه كابتيفا 2022 على عجلات بمقاس 16 بوصة، والمرآة الجانبية مع خاصية الطي بصورة كهربائية وبإشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ويتضح مع الدخول للسيارة أن المقود من الجلد وبإمكانية التحكم من خلال بالنظام الصوتي، وتسع السيارة إلى عدد 8 مقاعد وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر ويولد قوة 110 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات بنظام دفع جر أمامي، وهذه السيارة بممشى 6000 كم وبسعر 67,000 ريال سعودي وبالتقسيط مع قابلية التفاوض حول السعر.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة