انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توفي سائق الرالي ونجم اليوتيوب الشهير كين بلوك في حادث محزن أثناء قيادته لزحافة جليد عن عمر ناهز 55 عاماً، ولم تتضح للوقت الحالي ملابسات الحادث.

وأعرب مئات الآلاف من المتابعين عن حزنهم وتعازيهم لأهل السائق الشهير بالإضافة لعدد من منظمات السباق العالمية مثل منظمة الرالي الأمريكية، ونشرت زوجة كين بلوك، لوسي، صورة 43 على حسابها في انستجرام، وهو رقم السباقات الشهير لكين بلوك.

وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 1

صورة لموقع الحادث

وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 2

واشتهر كين بلوك بموهبته المذهلة في قيادة جميع أنواع المركبات، سواء السيارات أو الدراجات النارية أو زحافات الجليد وغيرهم، كما اشتهرت فيديوهاته على اليوتيوب خلال الأعوام العشرة الأخيرة ليحصد ملايين المشاهدات بشكل دوري.

وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 3

ودخلت اودي مؤخراً في شراكة رسمية مع كين بلوك، وأشرف بنفسه على بناء سيارة اودي S1 Hoonitron الكهربائية المبنية على سيارة اودي S1 كواترو الأسطورية، وأجرى لها تجربة قيادة رائعة على يوتيوب مؤخراً.

كما حقق كين بلوك نجاحات متوالية في سباقات الرالي، خاصة بطولة الراليات الأمريكية وشارك في عدة سباقات رالي عالمية على مدار الأعوام بالتعاون مع فورد.

وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 4 وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 5 وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك في حادث أثناء قيادة زحافة جليد 6

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي نظيفة جدا

قبل 3 أيام
50,000 ريال سعودي
الطائف

اودي A7 2014 في الرياض بسعر 46500 ريال سعودي

قبل 4 أيام
46,500 ريال سعودي
الرياض

اودي A6 2015 في الدمام بسعر 46500 ريال سعودي

قبل 4 أيام
46,500 ريال سعودي
الدمام

اودي RS Q8 AWD موديل 2023 (جديد)

قبل 5 أيام
690,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل