أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

المربع نت – يهتم العديد بالبحث في السعودية مؤخراً عن سيارات كيا، وتأتي سيارة كيا كارينز 2016 من بينهم، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

كيا كارينز 2016 في السعودية

وبالتزامن مع الارتفاع في الأسعار، والذي يضرب سوق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المستهلكين أصبحوا يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة.

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

وتظهر سيارة كيا كارينز 2016 في السعودية بمثابة الحل أمام ارتفاع الأسعار، باعتبارها سيارة مناسبة للكثير، كما أنها واحدة من خيارات السيارات الكورية الجنوبية التي يبحث عنها الكثير، ويمكن إيجادها بسهولة في سوق المستعمل.

بينما تظلّ فكرة شراء السيارات المستعملة من الأمور التي لا يزال البعض يقلق منها في السعودية، وهذا بالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولهذا، يهتمّ «المربع نت»، خلال السطور الآتية، بتسليط الضوء على طرق البحث الصحيحة عن سيارات كيا لموديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض أسعار كيا كارينز 2016 مستعملة في السعودية، بجانب بعض من النصائح حول شراء سيارة كيا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: ما هي أسعار هيونداي ازيرا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كيف تجد سيارات كيا كارينز 2016 مستعملة في السعودية؟

وتتطلب فكرة البحث عن سيارة كيا مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، وذلك لضمان الحصول على سيارة كيا كارينز 2016 مستعملة بحالة جيّدة وسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لتجربة الشراء هو معرفة خطوات وطرق البحث الصحيحة أولاً.

ويأتي اختيار طريقة الشراء عليك، حيث يُمكنك اختيار الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، ثم اتّباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة كيا كارينز 2016 مستعملة أو غيرها.

وجاءت طريقة البحث الأولى من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، وهي الطريقة التقليدية، في حين تأتي الطريقة الثانية هي الأسهل عند البعض، من خلال تطبيقـات البيع الإلـكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث: (مستعمل – كيشها – حراج).

وعند اختيارك للطريقة الثانية فإنه يتحتّم عليك اختيار تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث، كما يُمكن من خلاله التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتابة مثلاً “كيا كارينز 2016” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: أسعار كاديلاك 2019 في السعودية| السيارة التي حققت أكبر نسبة مبيعات في تاريخ الشركة

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

والآن، بعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارات كيا المستعملة في السعودية، نستعرض لكم متوسط أسعار كيا كارينز 2016، مع العلم بأن الأسعار المعروضة هي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر  تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار كيا كارينز 2016 في السعودية مختلفة ومتفاوتة من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العوامل، وهي: موديل السيارة المعروضة بالطبع، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، بالإضافة إلى محرك السيارة، مع نوع ناقل الحركة وغيره.

وفيما يلي سعر كيا كارينز 2016 مستعملة في السعودية، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

كيا كارينز 2016 مستعملة للبيع في القريات بسعر 50 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا كارينز 2018 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 55 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا كارينز 2014 مستعملة للبيع في جدة بسعر 24500 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

كيفية التواصل مع مالك سيارة كيا كارينز 2016 واتمام الشّـراء

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة كيا كارينز 2016 مستعملة والتواصل مع مالكها في السعودية، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هُنـا.

فيما يُمكنك بالتالي تعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، من خلال إنشاء حسابك الخاص على  المنصة، وبعدها يُمكنك إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات العلامات التجارية المختلفة للسيارات المستعملة بالمملكة.

ومن أجل التسهيل عليكم، يُمكن تحميـل تطبيق مستعمل وإنشاء الحساب الشخصي عليه، وذلك لمزيد من السـهولة  في التعامل، من  خلال الـروابط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

8 نصائح مهمة قبل شراء كيا كارينز 2016 مستعملة في السعودية

وحرصـاً مِنّـا على عـدم تعرضكم للنصب أو الغش عند شراء كيا كارينز 2016، بعد أن توصّلنا إلى متوسط أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض إليكم مجموعة من النصائح قبل شراء سيارة كيا مستعملة.

أولاً، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمـام عملية شراء سيارة كيا مستعملة؟

في البدايـة، يُنصح بتحديد النوع والفئة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.

وإذا كنت على صدد شراء سيارة كيا مستعملة أو غيرها، فيمكنك وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر كيا كارينز 2016 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

أما بعد وصولك للسيارة التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة واتباع ما يلي من النقاط المهمة:

أسعار كيا كارينز 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 8

  1. يُمكنك البدء بفحص كل أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  2. عليك بمعرفة حالة السيارة التي كانت عليها قبل الشراء، وفيما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، وفي هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  3. ثالثاً، إن كان باستطاعتك الإستعانة بأحد المُختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  4. رابعاً، عليك بعمل فحص شامل للسيارة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  5. خامساً، كما عليك بالإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  6. سادساً، تفحّص السيارة بشكلٍ دقيق من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  7. سابعاً، عليك أيضاً بالتـأكد من حالة عمل أنظمة السيـارة بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  8. ثامناً وأخيراً، يلزمك عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة