المربع نت – تعتبر لينكولن نافيجيتور 2016 من ضمن إنتاج الشركة الأمريكية المشهورة بالتصنيع الفاخر، ولذلك هناك مَن يهتم بمعرفة سعرها بهدف إتمام الشراء من سوق السيارات المستعملة، وهذا مع الاستفادة بالجوانب المرتبطة بانخفاض أسعار الشراء كنتيجة لاستخدام السيارات.

لينكولن نافيجيتور 2016

إن شركة لينكولن من ضمن الشركات الأمريكية المعروفة بإنتاجها الفاخر من السيارات، ولذلك هناك فئة من الأفراد تحرص على اقتناء سيارة من تصنيعها، وفيما يتعلق بسيارة لينكولن نافيجيتور فهي بحقيبة إنتاج الصانع الأمريكي من تصنيف سيارات الاس يو في، ويوجد الموديل الحديث منها وهي سيارة لينكولن نافيجيتور 2022.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

ولكن قد يحرص أحدهم على شراء لينكولن نافيجيتور 2016 لملاحظة انخفاض الأسعار بالمقارنة بالموديل الحديث، بما ينطبق على أغلب العلامات التجارية فمع طرح الموديلات الحديثة يكون الحرص نحو تزويد السيارات بأحدث ما توصلت إليه العلامة من تقنية تنعكس في إمكانيات السيارة، ولذلك يرتفع السعر عن الموديل الأقدم، ومع ملاحظة الإقبال على سوق المستعمل كاختيار من ضمن الاختيارات للحصول على سيارات بأسعار تقل عن ثمن شراء نفس السيارات وهي بحالة غير مستعملة.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

لينكولن نافيجيتور 2016 مستعملة

يتبيّن اعتماد الأفراد على تطبيق مستعمل عند الرغبة في عرض السيارات المستعملة للبيع، وبالوقت ذاته مَن يبحث عن لينكولن نافيجيتور 2016 مستعملة للبيع يجدها من خلال التطبيق بجانب الشركات الأخرى العاملة بسوق السيارات، وجاءت السيارة من خلال قيام أحد المُعلنين بوضعها في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار مالك لينكولن نافيجيتور 2016 إلى بعض المواصفات بغرض تعريف مَن يبحث عن السيارة بخصائصها المتوفرة بها، وعلى سبيل المثال عند النظر إلى السيارة فهي ترتكز على عجلات بمقاس 20 بوصة، مع تزويد المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية تأتي المرآة الخارجية بإمكانية الضبط على نحو كهربائي وبقابلية الطي.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

مواصفات أخرى في لينكولن نافيجيتور 2016

يتضح مع الدخول إلى السيارة أنها تدعم التشغيل عن بُعد، وتتسع إلى 7 مقاعد التي تظهر بها خاصية التعديل بصورة كهربائية مع التبريد والتسخين، كما تدعم أيضاً لينكولن نافيجيتور 2016 حاصية الأوامر الصوتية، كما أشار المالك إلى بعض أنظمة الحماية بوجود عدد 6 وسائد هوائية، والنظام المُتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، لكي يقوم بدوره من خلال مستشعرات تراقب حالة الإطارات.

وهذا بالإضافة إلى وجود نظام تثيبت السرعة الذكي مع كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة، وتعتمد لينكولن نافيجيتور 2016 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويعمل المحرك على توليد قوة 380 حصان مع عزم دوران يبلغ 460 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات مع نظام دفع خلفي “RWD”.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

كم سعر لينكولن نافيجيتور 2016؟

تدخل حالة السيارة في إطار العناصر المُحددة للسعر، وكلما كانت الحالة غير مُستهلكة ساهم ذلك إلى ارتفاع سعر بيع السيارة، وهذا أيضاً مع موديل السيارة فمن المُلاحظ كما تمت الإشارة فيما يتعلق بالموديلات لارتباطا بأغلب الأحيان بالإمكانيات، ولذلك كلما تزودت السيارة المعروضة للبيع بمزايا ينعكس ذلك بارتفاع سعرها.

وأشار مالك لينكولن نافيجيتور 2016 إلى ممشى السيارة، وهذا لبيان اهتمام الأفراد من الباحثين عن سيارات مستعملة للشراء بمعرفة الممشى الخاص بكل سيارة مستعملة، ويتضح في هذا الإعلان أن الممشى هو 89,000 كم، وجاءت هذه السيارة من مالكها بسعر 117,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض حول السعر المذكور، وبعد الحديث عن لينكولن نافيجيتور 2016 نُشير بشكل سريع إلى مواصفات وسعر سيارة لينكولن نافيجيتور 2022.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

تظهر السيارة وهي بشبك أمامي يقوم بتغطية غالبية الواجهة الأمامية مع لمسات من الكروم ويتوسط شعار شركة لينكولن المقدمة، وترتكز السيارة على عجلات بمقاسات مختلفة من 20 إلى 22 بوصة، وهناك فتحات للتهوئة في الصدام الأمامي وفيما يخص أبعاد سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 فهي على النحو التالي:

  • الطول: 5,351 مم.
  • العرض: 2,383 مم.
  • الارتفاع: 1,944 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,112 مم.

يُمكن ملاحظة كتابة نافيجيتور على الجهة الجانبية للسيارة، وتأتي المصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية “LED”، مع مصابيح أخرى ضبابية كما جاءت المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبإشارات انعطاف.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

داخلية سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

يتبيّن مع الدخول إلى لينكولن نافيجيتور 2022 أن المقود من الجلد وتتسع السيارة إلى عدد 7 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من الجلد مع خاصية الضبط كهربائيًا وبإمكانية التبريد والتسخين، وهناك شاشة تعمل باللمس تُتيح اختيار أنماط التدليك المختلفة بالمقاعد وهذه الشاشة بمقاس 13.2 بوصة وفيما يخص عدد الأنماط فهي على نحو 30 نمطاً.

تدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، ويتكون النظام الصوتي من عدد 14 مكبر صوت وهذا بالإضافة إلى وجود النظام الصوتي المتوفر حديثاً من جانب الشركة الأمريكية وهو المُكون من 28 مكبر صوت.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

يتكون المحرك من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 440 حصان مع عزم دوران يبلغ 691 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو دفع رباعي “4WD”، وتختلف سعة خزان الوقود ما بين 89 أو 105 لتر.

لينكولن نافيجيتور 2016 للبيع مستعملة بالسعر والمواصفات

شراء لينكولن نافيجيتور 2022 في المملكة العربية السعودية

تتوفر سيارات الشركة الأمريكية في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، و شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وفي هذا الإطار يتبيّن أن لينكولن نافيجيتور 2022 يبدأ سعرها من 421,935 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: تسرب لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً في الصين قبل التدشين الرسمي

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع لينكولن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع لينكولن شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل