بليموث, المربع نت

المربع نت – عُرضت بليموث هيمي سوبر بيرد طراز 1970 نادرة جداً للبيع في مزاد بالولايات المتحدة، وتتميز هذه السيارة أنها واحدة من نسختين فقط حول العالم التي تم إنتاجها باللون الأخضر الليموني الفريد.

أطلقت شركة بليموث 6 نسخ فقط باللون الأخضر الليموني، ولكن لا يوجد غير نسختين فقط يعترف بوجودها الآن، لذلك يزداد تميز هذه السيارة الكلاسيكية الفريدة من نوعها والتي لاتزال تحتفظ بالحالة الأصلية للمصنع.

بليموث, المربع نت

بليموث, المربع نت

مواصفات بليموث هيمي سوبر بيرد طراز 1970

تأتي بليموث هيمي طراز 1970 بطلاء باللون الأخضر الليموني والذي تم تجديده لمرة واحدة فقط خلال أكثر من 52 عاماً، وتظهر بملصقات خارجية باللون الأسود مع العجلات الأصلية لها، وتحتفظ السيارة بكافة القطع التي قدمت بها عام 1970.

حصلت بليموث هيمي سوبر بيرد على محرك V8 هيمي يولد قوة 425 حصان، مع ناقل حركة من 4 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات، وتميزت هذه النسخة ببعض التعديلات الرياضية للمحرك، بالإضافة إلى نظام توجيه معزز و فرامل كهربائية، وخلال هذه الأعوام تمت قيادة السيارة لمسافة 50 ألف كيلومتر، ولاتزال تحتفظ بمنظومة الحركة الأصلية.

بليموث, المربع نت

تظهر مقصورة القيادة بحالة جيدة للغاية بالرغم من وجود بعض أثار الاستخدام على المقاعد والعديد من القطع الداخلية، وتم تجديد مقصورة القيادة عند إعادة طلاء الهيكل الخارجي للسيارة لتصبح عملية تجديد بسيطة للسيارة بالكامل.

تقدم بليموث هيمي سوبر بيرد طراز 1970 في مزاد ميكوم “Mecum” في الفترة من 4 يناير حتى 15 يناير بالولايات المتحدة، ويتوقع خبراء المزاد تُباع بسعر يتراوح بين 900 ألف – 1.2 مليون دولار (3.3-4.5 مليون ريال).

بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت بليموث, المربع نت

المصدر: Mecum

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً