خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 23

المربع نت – تستمر لامبورجيني باختبار خليفة افينتادور الجديدة كلياً في الطرق العامة مع رصد نسختين من السوبركار في الفيديو التجسسي المرفق، إحداهما بنظام عادم إنتاجي والأخرى بنظام عادم قد يكون مؤقتاً خلال فترة الاختبار.

تصميم الوتد المألوف لسيارات لامبورجيني

خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 24

وترتدي خليفة افينتادور أقمشة بيضاء واسعة فوق هيكلها الخارجي بالكامل بغرض التمويه، مع أطراف أمامية أطول من السوبركار الحالية، ولكن التصميم العام للسيارة مماثل لتصميم الوتد المعتاد من موديلات لامبورجيني، ويبدو أن المصد الخلفي يحتوي على مشتت هواء خلفي كبير.

ونرى أناييب عادم ثنائية مرتفعة في واحدة من السيارات، بينما تم دمج أنبوبي العادم في إطار واحد في النسخة الأخرى، مع العلم أن الصور التجسسية السابقة وضحت أنابيب عادم رباعية دائرية، فهل تختبر لامبورجيني تصاميم مختلفة للعادم قبل اختيار واحد منهم بشكل نهائي، أم ستتوفر السيارة بعدة تصاميم عادم مختلفة؟ لا نعلم بعد.

لمحات عن داخلية خليفة افينتادور القادمة

خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 25

كما تكشف الصور بعض اللمحات عن التصميم الداخلي لخليفة افينتادور، مثل لوحة العدادات الرقمية وتصميم المقود، ومن المتوقع توافرها بمحرك 12 سلندر بالتنفس الطبيعي بتقنية هايبرد بالقابس، ما يسمح بقيادة السيارة بالطاقة الكهربائية الصافية ولكن لا نعلم بعد المدى الكهربائي المتوقع لها.

وسيتم تدشين خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً في مارس القادم على الأرجح وفق تصريحات رئيس العلامة، ستيفان فينكيلمان، وبالفعل تم حجز 3000 نسخة بشكل رسمي من السوبركار.

خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 26 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 27 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 28 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 29 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 30 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 31 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 32 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 33 خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة