المربع نت – مع انطلاق العام الميلادي الجديد، بدأت الفاروميو حملة تشويقية لسوبركار جديدة كلياً مثيرة للاهتمام، وبالكاد نرى لمحة من تصميم المصابيح الخلفية للسوبركار القادمة، وهو تصميم مختلف عن موديلات جوليا وستيلفيو الحالية في مجال العلامة.

تصميم المصابيح الخلفية الدائرية هنا يذكرنا بسيارة الفاروميو 4C التي توقف إنتاجها منذ عامين، أو سيارة 8C الأقدم، ومن المتوقع انطلاق السوبركار الجديدة بمحرك 6 سلندر، ربما محرك 2.9 لتر 6 سلندر توين تيربو المتوفر حالياً في موديل جوليا GTA بقوة 540 حصان وعزم 600 نيوتن متر.

الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين

تدشين متوقع خلال 3 أشهر فقط 

بالطبع ستقوم الفاروميو بتحديث أرقام ذلك المحرك في السوبركار الجديدة وتحسين القوة والعزم بشكل ملحوظ، ولمح المدير التنفيذي لشركة الفاروميو، جون فيليب امباراتو، تدشين السيارة بشكل رسمي في مارس القادم.

توقعوا معدلات إنتاج حصرية ومحدودة جداً وسعر مرتفع للسوبركار الجديدة، والتي ستحمل اسم الفاروميو 6C، كما في الغالب ستكون آخر سيارة من مجموعة ستيلانتس الأوروبية بمحرك بنزين، خاصة وأن الفاروميو نفسها تجهز للتحول إلى علامة سيارات كهربائية بالكامل خلال الأعوام القادمة، وبالفعل أكدت الشركة أن الأجيال القادمة من جوليا وستيلفيو ستكون كهربائية صافية.

نقترب إذن من نهاية عصر محركات الاحتراق الداخلي في سيارات الفاروميو ولكن من الواضح أن العلامة ستودعها بشكل رائع بهذه السوبركار الجديدة.

الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل