المربع نت – نستمر في تغطية فعاليات معرض غوانزو للسيارات وأحدث الموديلات الصينية والعالمية المدشنة هناك، منهم سيارة هافال H-Dog، وهي SUV جديدة كلياً تجمع بين التصميم الصندوقي للقيادة في الدروب الوعرة، والتصميم الشبابي بسطوح انسيابية رشيقة.

هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 35

هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات

ويظهر هذا التباين في لغة التصميم عند مقارنة مقدمة السيارة بخلفيتها، إذ نلحظ في المقدمة أقواس العجلات المربعة والخطوط المستقيمة الصارمة والشبك المستطيل والمصابيح الأمامية المربعة، وفي المقابل نرى تصاميم أكثر رياضية وانحناء في الخلفية، مع مصابيح خلفية دائرية.

داخلية هافال H-Dog الجديدة كلياً

هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 36

بالانتقال للمقصورة، نرى شاشة معلومات ترفيهية مركزية لمسية ضخمة ولوحة عدادات رقمية ومقود كبير مع استخدام مكثف للزخرفات الجمالية من ألياف الكربون، وستتوفر السيارة بـ 5 مقاعد بشكل حصري.

محركان رئيسيان للـ SUV الجديدة من هافال 

هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 37

وستتوفر هافال H-Dog الجديدة بمحركين، الأول 4 سلندر تيربو 2.0 لتر بقوة 238 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع أمامي، والثاني 1.5 لتر هايبرد مقترن بمحرك كهربائي بقوة إجمالية 326 حصان وعزم دوران 530 نيوتن متر، مع نظام دفع كلي ومدى كهربائي صافي 150 كيلومتر لكل شحنة.

ولم تحدد هافال موعد طرح سيارة H-Dog SUV الجديدة كلياً في الأسواق الصينية والعالمية، ولكن لا نتوقع تأخر العلامة عن صيف 2023.

هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 38  هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 39 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 40  هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 41 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 42 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 43 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 44 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 45 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 46 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 47 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 48  هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 49 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 50 هافال تدشن SUV جديدة كلياً باسم H-Dog في معرض غوانزو للسيارات 51

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل