المربع نت – كشفت كيا عن الجيل الرابع والجديد كلياً من كرنفال في عام 2020، والتي لم يطل الأمر كثيراً حتى أصبحنا نشاهد بعض التقارير عن إطلاق نسخة محسنة جديدة من الجيل الرابع بعد مرور أقل من 3 سنوات على الظهور العالمي الأول للسيارة.

حيث كشفت مدونة السيارات الكورية عن بعض الصور التجسسية لنسخة فيس ليفت من الجيل الرابع من كرنفال، والتي تظهر بأغطية تمويهية مكثفة على المقطع الخلفي والأمامي من السيارة، ولكن بالرغم من وجود هذه الأغطية يمكننا التعرف على بعض العناصر التصميمية الجديدة من كرنفال المحدثة.

كيا كرنفال فيس ليفت تظهر بصور تجسسية بتصميم محدث بالكامل

كيا كرنفال فيس ليفت تظهر بصور تجسسية بتصميم محدث بالكامل 1

بالنظر على مقدمة كيا كرنفال المحدثة يمكننا مشاهد أجزاء من المصابيح الأمامية والتي تظهر بتصميم المصابيح الجديدة من كيا EV9 الكهربائية، بالإضافة إلى خطوط تصميمة جديدة لأقواس العجلات الأمامية المكشوفة مماثلة للسيارة الكهربائية، مما يشير أن النسخة المحسنة من كرنفال سوف تقدم بتحديثات تصميمية هامة مستوحاة من تصميم EV9.

من المتوقع أن نشاهد كيا كرنفال فيس ليفت في وقت لاحق من عام 2023 بمنظومة حركة هجينة بالقابس، تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر يتصل مع محرك كهربائية لتولد المنظومة مجتمعة قوة 227 حصان.

يقدم الجيل الحالي من كيا كرنفال بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر مع نظام هجين خفيف لتولد المنظومة مجتمعة قوة 290 حصان مع 355 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

كيا كرنفال فيس ليفت تظهر بصور تجسسية بتصميم محدث بالكامل 2 كيا كرنفال فيس ليفت تظهر بصور تجسسية بتصميم محدث بالكامل 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: مدونة السيارات الكورية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل