كيا أوبتيما 2016 الجديدة ستقوم بإستخدام توربو 2.0L في النمودج الرياضي Kia Optima 3

المربع نت – قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم هي في غاية الاهمية لشركة كيا، حيث ان الجيل الحالي لأوبتيما سيدان يعد أفضل سيارة مبيعاً في كوريا بعد إطلاقها قبل خمس سنوات وسرعان ما أصبحت تحتل المراتب الاولى في أمريكا.

البداية الرسمية للعلامة التجارية الجديدة أوبتيما سيدان كانت في عام 2014، حيث تم عرض فيديو “2 دقيقة”  لمعاينة كل التكنولوجيا الجديدة التي تتوفر في السيارة الجديدة،حيث تم تصوير الفيلم في نوربورغرينغ, انها تعمل بشكل واضح من قبل المحرك الجديد T-GDI ذو سعة 2 لتر  توربو والذي يولد قوة دفع 250 حصاناً، بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

كيا أوبتيما 2016 الجديدة ستقوم بإستخدام توربو 2.0L في النمودج الرياضي Kia Optima 4

2016-kia-optima-spied-testing-photo-gallery_10

كيا أوبتيما 2016 الرياضية تستهدف طبقة شعبية صغيرة  في أوروبا، حيث ستنافس نماذج أخرى مثل  فورد مونديو وأوبل إنسيجنيا  ومع ذلك، ستكون لها شعبية قوية  في أمريكا.

موعد تقديم السيارة الجديدة، ومواصفات المحرك؟

تقرير صدر مؤخرا من كوريا يوحي من خلاله نائب رئيس R & D في مجموعة هيونداي موتور “يانغ ونج تشول” أنه سيتم إطلاق المكونات في الإصدارات الهجينة من سوناتا وكيا أوبتيما العام المقبل في السوق العالمي.

2016-kia-optima-spied-testing-photo-gallery_6

حيث من المرجح أن يكون التاخير على أساس التكنولوجيا المتقدمة التي ستميز سيارة أوبتيما الهجينة،  مع بطارية أكبر “إضافية” ومحرك كهربائي أكثر قوة يولد قوة  100 حصانا والذي يساعد السيارة على تقديم أداء أفضل.

ماهي تكنولوجيا الديزل الجديدة؟

كشفت “كيا” النقاب عن مفهوم جديد يسمى “تي-الهجين” وذلك خلال مشاركتها في معرض باريس للسيارات، و هو أشبه بتقنيات التكنولوجيا المستقبلية والذي سيجمع بين محرك الديزل سعة 1.7 لتر مع محرك 15 حصان الكهربائي، و بطارية الرصاص والكربون “48 فولت”، وشحان كهربائي.

بفضل ذلك، يتم زيادة الانتاج من السيارة بنسبة 20٪، بينما سينخفض انبعاثات غاز تاني أكسيد الكربون بنسبة 20٪،حيث أن هذه الميزة الجديدة ستعطي الكوريين مجالا كبيرا لمنافسة سيارات التي تستخدم  محركات 2.0L توربوديسيل والمستخدمة من قبل المنافسين، هذا المحرك المزدوج المشحون من المحتمل أن لا يكون جاهزة حتى عام 2016.

2016-kia-optima-spied-testing-photo-gallery_4 2016-kia-optima-spied-testing-photo-gallery_2

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة