المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بشراء سيارة مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط، حيث إن هذا النظام يسمح للفرد الحصول على السيارة بطريقة دفع أكثر مرونة بعدم الحاجة لدفع المبلغ على دفعة واحدة.

مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط

تأتي هذه السيارة من خلال شركة مازدا اليابانية، وهي من ضمن الشركات التي طرحت سيارات 2023 حيث تسعى العلامات التجارية إلى تقديم إنتاجها من السيارات الحديثة، وفي هذا الإطار تختلف أنظمة سداد سعر السيارات ما بين الدفع بالتقسيط أو الكاش، وهناك مجموعة من الأشخاص تُفضل التوجه ناحية عروض سيارات بالتقسيط بهدف الاستفادة من هذا النظام.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

ليست كل طريقة سداد الأقساط واحدة، ولذلك هناك أهمية لمعرفة النظام المُلائم لكل شخص يرغب باقتناء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط، ويتم من خلال قراءة التفاصيل الموجودة في إعلانات السيارات، فمَن يُقدم السيارة بالتقسيط يتحدث حول آلية الدفع، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سيارة مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

هل تبحث عن سيارة مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط؟

أضاف التطور التقني المشهود بالوقت الحالي سرعة بقضاء غالبية الأعمال، وهذا الأمر ينطبق أيضاً عند  الحديث حو شراء السيارات بالتقسيط ولم تعد هناك حاجة مُلحة للذهاب إلى تجمعات ومعارض طرح السيارات بنظام الأقساط، بل أصبحت تتواجد هذه السيارات عبر الإعلانات المعروضة في التطبيقات الإلكترونية.

جاءت مازدا cx5 موديل 2023 مُتاحة للشراء بالتقسيط حيث قام أحد المُعلنين بوضع السيارة للبيع، ومَن يهتم بشراء سيارة بالتقسيط يكون بأغلب الأحيان يبحث عن مميزات وخصائص مُحددة في السيارة الذي يُخطط لإتمام عملية الشراء الخاصة بها، ولذلك فالمُعلن يشير إلى مواصفات السيارة المعروضة للبيع مع توضيح تفاصيل سداد الأقساط، ويُمكن الوصول إلى إعلان مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط عبر الضغط هنا.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

مواصفات مازدا cx5 موديل 2023

أشار مالك السيارة إلى خصائص تتوفر بسيارته المُعلن عنها للبيع، ويتضح في مازدا cx5 موديل 2023 أنها مزودة بمصابيح بتقنية “LED” مع مصابيح نهارية وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة، وهي بفتحة سقف وتحتوي على عدد 4 حساسات أمامية وعدد 4 حساسات خلفية.

ومع الدخول إلى السيارة فهي تدعم خاصية الدخول الذكي، وتتسع إلى عدد 5 مقاعد مع قابلية تبريد المقاعد الأمامية ويتبيّن في مقعد الراكب الأمامي والسائق قابلية الضبط على نحو كهربائي، ويتكون النظام الصوتي في مازدا cx5 موديل 2023 من 10 سماعات بالاعتماد على شركة ” BOSE”، وبدعم لنظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما أشار المُعلن إلى ممشى السيارة وهو 600 كم.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

كم سعر مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط؟

تطرح شركة مازدا cx5 موديل 2023 بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلاف بالأسعار وفقاً لكل فئة يختارها الفرد، وفيما يتعلق بالإعلان فأشار المالك أن هذه السياة من الفئة العليا بلس، مع بيان محركها ونوع ناقل الحركة حيث تعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

يندرج هذا الإعلان تحت سيارات للتنازل بدون الحاجة لدفع قيمة التنازل، وهذا من خلال توضيح المالك لتقديم التنازل بصورة مجانية بدون الحصول على رسوم من الراغب بالشراء كما قام المالك بدفع قسط شهري من أقساط السيارة، ويمتد نظام التقسيط إلى 5 سنوات وتبلغ قيمة القسط الشهري 2,191 ريال سعودي، كما أن هناك دفعة أخيرة بقيمة 59,000 ريال سعودي.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

أنظمة السلامة والحماية في مازدا cx5 موديل 2023

أوضح مالك السيارة بعض أنظمة الحماية التي تتوفر بالسيارة، ويتضح أن مازدا cx5 موديل 2023 مزودة بعدد 6 وسائد هوائية وتلك الوسائد ضرورية في قيادة السيارات فقد تقوم بدور فعال في تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الفرد، وهذه الوسائد موزعة على نحو وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

وهذا بالإضافة إلى وجود كاميرات محيطية 360 درجة ومثبت سرعة، مع نظام تحذيري بالخروج من المسار مع نظام آخر للمساعدة على البقاء في المسار، وهناك شاشة تعرض المعلومات على الزجاج الأمامي، مع وجود مستشعرات الاصطفاف بالأمام والخلف وبنظام مراقبة النقطة العمياء “BSM”.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

نصائح في شراء السيارات بالتقسيط

يجب الاهتمام باختيار السيارة المساعدة في تلبية الرغبات والاحتياجات، فإذا كانت السيارة لاستخدام عائلي فمن المُمكن مراعاة جانب سعة السيارة وعدد المقاعد في قائمة المواصفات المطلوب توافرها بالسيارة، ثم بعد ذلك مع اختيار السيارة المُلائمة يجب التأكد من مدى كون نظام التقسيط يتماشى مع معدل الدخل الشهري للشخص.

وهذه الخطوة محورية للغاية ويتم التوصل إليها عن طريق سؤال المُعلن عن أدق تفاصيل نظام الدفع، وفي بعض الحالات تكون هناك دفعة أولى يدفعها الشخص وفي حالات أخرى غير موجود بها هذا الأمر، وهو ما ينطبق أيضاً على الدفعة الأخيرة ولذلك من الأفضل معرفة نظام الدفع بالتفصيل قبل إتمام التعاقد والشراء.

شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة

هل تبحث عن مازدا cx-30 2021 مستعملة؟

تختلف تفضيلات الأشخاص وهناك مَن يبحث عن سيارات بغير موديل العام، وهو ما يتحقق في سيارة مازدا cx-30 موديل 2021، فقام أحد المُعلنين بوضع هذه السيارة على تطبيق مستعمل، وأشار إلى أنها تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أوضح مالك مازدا cx-30 2021 أن هذه السيارة بممشى 38,600 كم، وهي بسعر 70,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: جيب مازدا في السعودية تعرف على سيارات العلامة اليابانية المتميزة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة مازدا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda CX-9 2021 in Riyadh at a price of 135 thousands SAR

قبل 4 أشهر
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل