كاديلاك, المربع نت

المربع نت – كاديلاك كانت علامة سيارات مميزة منذ الحقبة الأولى من صناعة السيارات.. ومن أبرز ما أتقنت العلامة صناعته كانت سيارات السيدان.. هذه لمحة عن إرث كاديلاك من سيارات السيدان في أول عقدين من القرن الحادي والعشرين.

كاديلاك سيفيل

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك سيفيل التي توقف إنتاجها في 2004 هي سيارة سيدان كاملة الحجم تتميز بالأداء العالي مع محرك Northstar V8 المتجاوب وتكنولوجيا القيادة المتقدمة.. تميزت السيارة بالفخامة حيث تم تزيين أسطح المقاعد المكسوة بالجلد بلمسات مصنوعة يدويًا من خشب زبرانو، وجاءت بمكيف الهواء الأوتوماتيكي بالكامل مع إمكانية ضبط الحرارة بشكل مستقل لكل من السائق والراكب الأمامي.

كاديلاك ديفيل

كاديلاك, المربع نت

كانت ديفيل التي توقف إنتاجها في 2005 تمتعت بتكنولوجيا وفخامة تلائم اسم كاديلاك، وتميزت بمحرك Northstar V8 سعة 4.6 لتر بإشعال إلكتروني لتحسين الاحتراق والقوة، وشمل نظام التعليق المستقل رباعي العجلات في ديفيل أذرع تحكم مصنوعة من الألومنيوم المستخدم في الطائرات.

كاديلاك STS-V

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك STS-V التي تم إيقاف إنتاجها في 2009، صممت لتلائم الاستخدام اليومي، مع تقديم أداء فاخر بفضل نظام الدفع الخلفي مع محرك سوبرتشارج Northstar بسعة 4.4 لتر بنظام تبريد داخلي، وأحيطت قمرة القيادة بخشب الزيتون الرماد والألومنيوم ليضفي كثيرًا من الفخامة إلى تجربة السائق.

كاديلاك DTS

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك DTS التي تم إيقاف إنتاجها في 2011 جمعت بين القوة والأداء والرفاهية في سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم تتسع لستة ركاب، وكانت فريدة من نوعها، تأتي مع المحرك الشهير Northstar V8 بإشعال إلكتروني حسّن من كفاءة استهلاك الوقود والقوة.

شاهد أيضا: استعرضنا كاديلاك CT5 سبورت الفل باكدج.. نظرة على مواصفاتها واسعارها #على_السريع

كاديلاك STS

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك STS التي توقف إنتاجها 2011، اعتمدت على محرك V6 متطور بقوة 302 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي Hydra-Matic بست سرعات مع نظام التحكم اليدوي، الذي سمح بالتبديل اليدوي دون استخدام دواسة الكلتش، وتضمنت حزمة الأداء المتوفرة إطارات عالية الأداء ومكابح بريمبو.

كاديلاك ATS-V

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك ATS-V التي توقف إنتاجها في 2018 صممت لتكون أكثر رياضية وقدمت أداء مذهل بفضل محرك توين تيربو V6 سعة 3.6 لتر بقوة 464 حصان وعزم دوران 603 نيوتن متر، وقد تمتع المقود باستجابة عالية، فأصبحت ملائمة للحلبات كما تلائم الشوارع العامة.

كاديلاك CTS-V

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك CTS-V التي تقوف إنتاجها في 2019 كانت الأكثر قوة من العلامة فجاءت بمحرك يخرج 640 حصان ويبلغ 321 كم/ س، وقد تميزت باستجابة سريعة للتوجيه ومكابح ذات فعالية عالية.

كاديلاك XTS

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك XTS التي توقف إنتاجها في 2019.. كانت سيارة متوازنة ببراعة بين التألق والجرأة. تميزت بتبني الذكاء في التصميم والداخلية، وتمتعت بأداء راقي مع مع محرك قياسي V6 سعة 3.6 لتر بقوة 304 حصان، ومحرك V6 توين تيربو سعة 3.6 لتر متوفر بقوة 410 حصان مع نظام دفع رباعي متوفر.

كاديلاك CT6 الهايبرد بالقابس

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك CT6 الهايبرد بالقابس التي تقوف إنتاجها في 2108 كانت مثالا للأداء الممتاز والهيبة، لتثبت أن التحول الكهربائي يمكن أن يصاحبه متعة القيادة.

كاديلاك CTS

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك CTS التي تقوف إنتاجها في 2019، أتقنت الجمع بين الرياضية والفخامة في التصميم، وتميزت بالأداء عالي الاستجابة والتكنولوجيا البديهية التي تسهل كثيرًا من تجربة المستخدم.

كاديلاك CT6

كاديلاك, المربع نت

كاديلاك CT6 التي توقف إنتاجها في 2020، كانت تركز كثيرا على جعل تجربة السائق فخمة، وكانت أول سيارات العلامة الأمريكية بنظام سوبر كروز الذي يقدم نوعا من القيادة الذاتية، إلى جانب الكثير من تكنولوجيا الأداء الأحدث، وتمتعت بجودة ركوب ناعمة ومريحة.

كاديلاك CT6-V

كاديلاك, المربع نت

الجيل الأول من كاديلاك CT6-V الذي توقف إنتاجه في 2020 كانت متطورًا في جمع الفخامة والتكنولوجيا والأداء العالي، وجاء بمحرك بلاك وينج توين تيربو V8 بسعة 4.2 لتر بقوة 550 حصان وعزم دوران 867 نيوتن متر، كانت بمثابة تتويج أكثر من قرن من التقدم الهندسي والحرفي والتكنولوجي للعلامة الأمريكية.

ختاما، ما زالت طرازات كاديلاك CT6 متوفرة في السعودية من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات، ويمكنك الاستفسار عنها وعن باقي طرازات العلامة، من خلال ملء النموذج أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

أفضل 10 سيارات أمريكية الصنع تاريخ كاديلاك

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً