المربع نت – واجهت شركة IAT الصينية واحدة من أسواء المشاكل بمعارض السيارات، حيث أثناء الاستعدادات للافتتاح بدأت واحدة من السيارات الكهربائية الاختبارية بالاشتعال مما تسبب في انتشار الذعر بين الشركات في معرض غوانزو للسيارات.

حيث بدأت السيارة بالإشعال بطريقة مفاجئة مما تسبب في انتشار ألسنة اللهب العالية والدخان الكثيف قبل وصول فرق الإطفاء للسيطرة على الحريق، ولحسن الحظ تشير التقارير إلى عدم وجود إصابات حيث وقع الحادث قبل افتتاح المعرض.

سيارة اختبارية تشتعل في معرض غوانزو للسيارات 2022 في الصين

معرض غوانزو للسيارات

أصدرت شركة IAT بيان يوضح موقف الحادث “أثناء بناء جناحنا في معرض غوانزو للسيارات، اشتعلت النيران في منطقة العمل عن طريق الخطأ لأسباب غير معروفة. تم الآن إخماد الحريق ولم يصب أحد. نحن نحقق بنشاط للوصول إلى سبب الحادث، وسيتم تقديم بيان رسمي عند اكتشاف السبب”.

ظهرت مجموعة من الصور للسيارة الاختبارية قبل الاشتعال مع فيديو يوضح شدة النيران أثناء اشتعال السيارة بدون صور توضح حالة السيارة أو الجناح بعد السيطرة على الحريق، مما يثير بعض التساؤلات حول كيفية اشتعال السيارة الاختبارية والأسباب.

معرض غوانزو للسيارات

تعد شركة IAT واحدة من أشهر شركات البحث والتطوير في الصين، والتي تعمل كمورد لمصنعي السيارات الآخرين منذ تأسسها في عام 2007، لتتميز بقطاع تطوير السيارات من التصميم وحتى تقنيات مساعدة السائق المتقدمة.

معرض غوانزو للسيارات معرض غوانزو للسياراتمعرض غوانزو للسيارات معرض غوانزو للسياراتمعرض غوانزو للسيارات

المصدر: AutoBlog

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 15 دقيقة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 16 دقيقة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 16 دقيقة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل