لاندروفر ديفندر

المربع نت – حصلت لاندروفر ديفندر على حزمة جديدة من التعديلات للطرق الوعرة من شركة أركتيك تراكس الروسية والتي تشتهر بتعزيز قدرات سيارات الدفع الرباعي لمواجهة الطرق الوعرة، كما نشاهد الآن مع سيارة ديفندر بالأجواء الثلجية بإطارات كبيرة.

بدأت التعزيزات الرياضية بحصولها على عجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش مع إطارات مخصصة للطرق الوعرة بقياس 35 إنش، مع حزمة من التعديلات لزيادة ارتفاع السيارة، وتتوافق هذه التعديلات مع نظام التعليق الهوائي التكيفي المقدم في لاندروفر ديفندر.

لاندروفر ديفندر تحصل على تعديلات روسية للطرق الوعرة مع هيكل عريض 1

لاندروفر ديفندر

تظهر لاندروفر ديفندر بالمزيد من الارتفاع مقارنة بالنسخة القياسية، حيث تقدم بخلوص أرضي يصل حتى 360 مم، بدلاً من 290 مم بالنسخة القياسية، ويأتي هذا الفارق بفضل العجلات الرياضية الجديدة مع تعزيز نظام التعليق بالسيارة.

نشاهد لاندروفر ديفندر بمظهر رياضي قوي بفضل أقواس العجلات الرياضية والتي تظهر باللون الأسود مع قطع إضافية لتتوافق مع المصد الأمامي والخلفي والعتب الجانبي للأبواب، بالإضافة إلى حصولها على شعارات أركتيك تراكس على الأبواب الجانبية للسيارة.

لاندروفر ديفندر

حصلت أيضاً ديفندر على محرك سحب كهربائي لسحب السيارات الأخرى العالقة، مع واقيات للطين خلف العجلات الرياضية، بالإضافة إلى عزل أرضية السيارة بالكامل لمقاومة الرطوبة من الثلج والطين للحفاظ على هيكل السيارة وللحماية من التسريب داخل مقصورة القيادة.

تقدم لاندروفر ديفندر بمحرك بسعة 3.0 لتر يولد قوة 395 حصان مع 550 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات، وتقدم السيارة بضمان لمدة عامين أو مسافة 100 ألف كيلومتر، ولكن لم يتم الكشف عن سعرها.

لاندروفر ديفندر لاندروفر ديفندر لاندروفر ديفندر لاندروفر ديفندر لاندروفر ديفندر لاندروفر ديفندر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Arctic trucks

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة