المربع نت – تشتهر رولز رويس كولينان أنها واحدة من أغلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، والتي تتميز بالمظهر الخارجي القوي مع مقصورة القيادة الفريدة، ولكن لم تمنع هذه المواصفات شركات تعديل السيارات أن تطلق نسخ معدلة، مثل شركة كريتف بيسبوك والتي أطلقت إصدار كيفاني الرياضي بمناسبة معرض SEMA لشهر نوفمبر الماضي.

حصلت رولز رويس المقدمة من شركة كريتف بيسبوك على تعديلات رياضية خارجية متعددة بالتعاون مع شركة كيفاني، والتي تشتهر بإنتاج قطع ألياف الكاربون للعديد من السيارات الرياضية والفاخرة للحصول على أفضل أداء ديناميكي مع مظهر رياضي هجومي.

رولز رويس كولينان بتعديلات رياضية جذابة تُعرض للبيع بسعر 2.4 مليون ريال

رولز رويس كولينان إصدار كيفاني

مظهر رولز رويس كولينان إصدار كيفاني الخارجي

تظهر رولز رويس بمصد أمامي معدل بقطع من ألياف الكاربون مع إضاءة LED متصلة، مع غطاء محرك من ألياف الكاربون، عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد أقواس العجلات المعدلة لزيادة عرض السيارة مع عجلات رياضية كبيرة ونظام تعليق رياضي لخفض ارتفاع كولينان الفاخرة للحصول على المظهر الرياضي.

نشاهد على جانبي السيارة العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد جناح خلفي رياضي أعلى غطاء صندوق الأمتعة مع جناح صغير أعلى المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى مشتت هواء رياضي كبير من ألياف الكاربون مع منافذ عادم رباعية كبيرة.

رولز رويس كولينان إصدار كيفاني

منظومة الحركة في رولز رويس كولينان إصدار كيفاني

تحتفظ رولز رويس كولينان على مقصورة القيادة بدون تعديلات بداخلية باللون البرتقالي، كما تحافظ على منظومة الحركة بدون تعديلات لتقدم بمحرك V12 توين تربو بقوة 563 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، للتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.9 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة محددة إلكترونياً.

تجاوزت قيمة التعديلات على السيارة 250 ألف دولار (939 ألف ريال)، وتقدم رولز رويس كولينان موديل 2022 إصدار كيفاني للبيع على موقع eBay الأمريكي بسعر 640 ألف دولار (2.4 مليون ريال)، وتمت قيادة السيارة لمسافة 1,112 كيلومتر فقط.

رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان بتعديلات رياضية جذابة تُعرض للبيع بسعر 2.4 مليون ريال 1 رولز رويس كولينان بتعديلات رياضية جذابة تُعرض للبيع بسعر 2.4 مليون ريال 2 رولز رويس كولينان بتعديلات رياضية جذابة تُعرض للبيع بسعر 2.4 مليون ريال 3 رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني رولز رويس كولينان إصدار كيفاني

المصدر: eBay

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل