جي ايه سي, المربع نت

المربع نت – كشفت جي ايه سي الستار عن سيارة ايون هايبر GT الجديدة كلياً في معرض غوانزو للسيارات 2022، وتستند السيارة لمنصة كهربائية جديدة مخصصة لها بتصميم خارجي جذاب، كما وصفتها الشركة بالسيارة الإنتاجية الأكثر انسيابية في العالم.

تصميم السيارة مستوحى من شكل قطرة الماء، ووصفت الشركة سطوح السيارة بأقرب لـ “المعادن السائلة”، لتحقيق أقل مقاومة ممكنة للهواء، مع معامل سحب مذهل بـ 0.19 فقط، وهو معدل متفوق على مرسيدس EQS التي سجلت معامل سحب 0.20، وتيسلا موديل اس التي سجلت 0.208، ولوسيد اير التي سجلت 0.21.

جي ايه سي, المربع نت

جي ايه سي, المربع نت

وتأتي السيارة بقاعدة عجلات طويلة وأطراف أمامية وخلفية قصيرة نسبياً مع جنوط 19 إنش رشيقة رياضية، مع مقدمة مغلقة خالية من الشبك، وجناح خلفي يتم تفعيله أوتوماتيكياً عند تجاوز 80 كم\س في السرعة.

تكنولوجيا قيادة نصف ذاتية متطورة

وتأتي السيارة بعدد كبير من الكاميرات وأجهزة الراديو وتقنيات رصد الأشعة تحت الحمراء التي تم تركيبها في المصدات والسقف والمرايا والرفارف بغرض دعم التقنيات الذاتية للسيارة، ولم تكشف الشركة عن تصميم الداخلية للوقت الحالي، ولكن يمكن ملاحظة السقف الزجاجي الجذاب لها، ومن خلال السقف نرى شاشة المعلومات الترفيهية الكبيرة ولوحة العدادات الرقمية.

وستتوفر السيارة بمحرك واحد خلفي بقوة 340 حصان وعزم دوران 434 نيوتن متر وتسارع من السكون إلى 100 كم\س في أقل من 4 ثوان، وستحصل السيارة على نسخة أقوى بمحركين كهربائيين بدون الكشف عن مواصفاتها للوقت الحالي، ومن المتوقع أن تبدأ أسعارها من حوالي 43,500 دولار (163 ألف ريال).

جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت جي ايه سي, المربع نت

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً