شيفروليه, المربع نت

المربع نت – تدمرت شيفروليه كورفيت C7 بالكامل بعد الاصطدام بسيارة اودي Q3 و جيب شيروكي في كالفورنيا، الولايات المتحدة، مما تسبب في اشتعال السيارة بالكامل وفقدان محركها والذي يتواجد على الجانب الآخر من الطريق أمام أحد المنازل، ليصبح هذا هو الحادث الثاني في نفس الشهر الذي نشاهد سيارة C7 تفقد محركها في حادث.

يظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة شيفروليه كورفيت C7 بعد الاصطدام مباشرة بسيارة أودي و جيب على الجانب الأيمن من الطريق، حيث تشتعل النيران في كورفيت C7 لتبدأ النيران بالوصول إلى سيارة أودي Q3 ومقدمة سيارة الجيب شيروكي قبل وصول فرق الإطفاء إلى مكان الحادث.

شيفروليه, المربع نت

 

View this post on Instagram

 

A post shared by LSX VIDEOS (@lsx.videos)

لا توجد الكثير من التفاصيل حول كيفية وقوع هذا الحادث، ولكن يمكن التوقع أن السبب هو أن سيارة شيفروليه كورفيت كانت مسرعة لتصدم بالسيارات الأخرى المتضررة، حيث نشاهد أنها السيارة الأكثر تضرراً بالحادث بالإضافة إلى فقدان محركها على بُعد أمتار بالجانب الآخر من الطريق.

يعد هذا هو الحادث الثاني لسيارة من طراز كورفيت C7 التي تفقد محركها بسبب حادث، حيث كانت السيارة الأولى في نفس الولاية، لكن على أحد الطرق السريعة، والذي كان وفقاً للتقارير حادث بسبب تسابق مالك كورفيت C7 مع سيارة كورفيت أخرى قبل الاصطدام بسيارة أخرى وفقدان السيطرة كلياً على السيارة.

تتسبب القيادة المتهورة بسرعات غير قانونية بالعديد من الحوادث، ومن الممكن أن تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر، لذلك يجب الالتزام بالقوانين المرورية للحفاظ على حياتك وحياة الآخرين.

 

سيارات للبيع من أصحابها

أخبار شيفروليه حادث

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً