لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 13

المربع نت – تشتهر شركة ليبرتي ووك Liberty Walk اليابانية بتعديلاتها الجمالية الجذابة للسيارات اليابانية، وكشفت الشركة عن إصدار معدل لها مبني على سيارة لكزس LX600 الجديدة الرائدة في مجال العلامة.

وتهدف الشركة لتدشين الإصدار المعدل الجديد في معرض صالون سيارات طوكيو القادم، مع العلم أن التعديلات هذه المرة هادئة نسبياً مقارنة بإصدارات الشركة الأخرى، والهدف منها منح الخارجية لمسة أكثر جراءة وقوة.

لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 14

لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 15

ونبدأ بغطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون بنفس التصميم العام الأصلي لسيارة LX600 الأصلية ولكن مع فتحات تهوية جديدة على جانبي غطاء المحرك، كما حصلت السيارة على أقواس عجلات جديدة بارزة ومصنوعة من ألياف الكربون، مع عجلات ضخمة جديدة بطلاء أسود مصقول وإطارات جديدة من طراز Yokohama.

وستكشف ليبرتي ووك عن أسعار الإصدار المعدل الجديد وقت تدشينها في طوكيو قريباً، مع العلم أن الشركة شوقت مؤخراً لإصدار فيراري F40 معدل بشكل مذهل بهيكل أعرض ومصدات أمامية وخلفية جديدة وجناح عملاق، ونتطلق لرؤية هذه السيارة كذلك في المعرض القادم.

لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 16 لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 17 لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 18 لكزس LX600 تحصل على تعديلات يابانية جريئة للتصميم الخارجي 19

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة