انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في الفترة الماضية شهدنا الصور التجسسية والتشويقية لسيارة دونج فينج منغشي M-Terrain الكهربائية الجديدة، والتي تعد المنافس الصيني لشاحنة همر الشهيرة، والآن نشاهدها بصور جديدة من الصين، ولكن للنسخة الإنتاجية بالتصميم النهائي.

تظهر منغشي M-Terrain الإنتاجية بتصميم مشابه للنسخة الاختبارية والتي ظهرت في وقت سابق من هذا العام، حيث نشاهد مقدمة السيارة بمصد فولاذي كبير مع أماكن متعدد لسحب السيارات، ومصابيح ضباب، ونشاهد الشبكة الأمامية الكبيرة بشعار العلامة التجارية منغشي التابعة لشركة دونج فينج.

دونج فينج M-Terrain الكهربائية المنافسة لهمر تنطلق بقوة 1000 حصان

منغشي M-Terrain

تحتفظ النسخة الإنتاجية بالعديد من العناصر التصميمة من السيارة الاختبارية كما نشاهد بتصميم المصابيح الامامية وغطاء المحرك، ويظهر التشابه عند على النظر على التصميم الجانبي حيث تظهر أقواس العجلات الكبيرة بخطوط تصميمية حادة ومفصلات كبيرة للأبواب الأمامية مع عتب جانبي رياضي.

وصولاً للتصميم الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفية الكبيرة المزودة بمصابيح LED، مع باب صندوق الأمتعة المزود بصندوق يحاكي تصميم غطاء العجلة الاحتياطية المثبتة بالخلف كما نشاهد بسيارات الطرق الوعرة، مع مصد رياضي باللون الأسود، وتختلف هذه النسخة عن الاختبارية بعدم وجود المصابيح الأمامية الإضافية على سقف السيارة والشبكة العلوية المزودة بسلم للصعود على جانبي السيارة.

منغشي M-Terrain

لم يتم الكشف الآن عن موصفات منظومة الحركة التفصيلية، ولكن وفقاً للتقارير السابقة والتفاصيل عند الكشف عن النسخة الاختبارية، سوف تقدم منغشي M-Terrain بأربعة محركات كهربائية تولد مجتمعة قوة 1,000 حصان، مع بطارية 140 كيلووات في الساعة لتحقق مدى حركة 500 كيلومتر، بالإضافة إلى نسخة بمدى حركة يصل إلى 800 كيلومتر.

منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain

الصور التجسسية السابقة

 

منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل