رينج روفر كان ديزاين

المربع نت – حصل الجيل الجديد من رنج روفر على بعض التعزيزات الخارجية من شركة كان ديزاين الإنجليزية، والتي تقدم مجموعة كبيرة من التعديلات الرياضية والفاخرة لسيارة رنج روفر، وتبدأ الشركة الآن أول حزمة من التعديلات مع عجلات رياضية كبيرة تصل إلى قياس 24 إنش.

كشفت شركة كان ديزاين عن حزمة جديد من التعديلات لـ رنج روفر الجديدة، لتحصل على مشتت هواء أمامي رياضي من الياف الكاربون بتصميم يتناسب مع المصد الأمامي، وعند النظر على التصميم الجنابي نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة والتي تأتي بقياس 24 إنش على النسخة المقدمة باللون الأزرق المعتم.

رنج روفر موديل 2023 الجديدة تحصل على تعديلات جمالية جذابة بجنوط عملاقة 1

رينج روفر كان ديزاين

وتظهر النسخة المقدمة باللون الأسود بخيار إضافي من العجلات الرياضية باللون الأسود بقياس 23 إنش، وحصلت نسخة كان ديزاين على لمسات متعددة باللون الأسود على جميع أنحاء الهيكل الخارجي للسيارة، حيث من الممكن الحصول على سقف باللون الأسود المعتم ولمسات أخرى إضافية مع إزالة شعارات رنج روفر وإضافة شعار شركة كان على غطاء المحرك وغطاء صندوق الأمتعة.

رينج روفر كان ديزاين

يقدم مشتت الهواء بالمصد الأمامي بسعر 2,780 يورو (11 ألف ريال)، ويبلغ سعر المشتت المصنع من الياف الكاربون اللامع 3,475 يورو (14 ألف ريال)، وتقدم العجلات الرياضية بسعر يبدأ من 4 آلاف يورو (16 ألف ريال) لقياس 23 إنش، في حيث يصل سعر العجلات المقدمة بقياس 24 إنش حتى 9.2 آلاف يورو (37 ألف ريال).

رينج روفر كان ديزاين رينج روفر كان ديزاين رينج روفر كان ديزاين رينج روفر كان ديزاين رينج روفر كان ديزاين

المصدر: كان ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة