مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت

المربع نت – تستمر التجارب الشتوية لسيارات مرسيدس بنز المحسنة لعام 2024، حيث نشاهد الآن صور تجسسية جديدة لنسخة فيس ليفت من GLB موديل 2024 ببعض التحديثات بمقدمة السيارة والمقطع الخلفي مع بعض التوقعات الهامة حول تحديثات الداخلية الجديدة.

تظهر مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت بالصور التجسسية بعجلات رياضية صغيرة الحجم مع إطارات شتوية، مع أغطية تمويه بمقدمة السيارة لإخفاء التحديثات الجديدة حيث تظهر المصابيح الأمامية بتصميم جديد لمنظومة الإضاءة، ويظهر المصد الأمامي المحدث بأغطية تمويهية مكثفة، ولكن يمكن توقع بعض اللمسات التصميمية بالشبكة الأمامية مع شبكات أكبر حجماً بالمصد.

مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت تظهر بالصور التجسسية أثناء الاختبارات الشتوية 1

مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت

عند النظر على جانبي السيارة نشاهد تصميم مماثل للنسخة الحالية من مرسيدس GLB، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر الأغطية التمويهية على المصابيح الخلفية المحدث وجزء من غطاء صندوق الامتعة، ويظهر المصد الخلفي بمنافذ عادم ثنائية بدون تغيرات من الجيل الحالي لذلك يظهر بدون أغطية تمويهية.

تشير التوقعات إلى حصول مرسيدس GLB فيس ليفت على داخلية محدثة مع كونسول وسطي جديد يعتمد على شاشة لمسية جديدة وأحدث إصدار من نظام MBUX للمعلومات الترفيهية المقدم من مرسيدس، مع تحديث النظام الخاص بلوحة العدادات الرقمية، مع عجلة قيادة جديدة وخيارات إضافية لألوان الجلد المستخدم بالداخلية.

مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت تظهر بالصور التجسسية أثناء الاختبارات الشتوية 2

سوف تقدم مرسيدس GLB موديل 2024 في وقت لاحق من عام 2023، مع تحديثات طفيفة بمنظومة الحركة حيث من المتوقع أن تحصل على المزيد من الخيارات الهجينة والهجينة بالقابس خاصة بالأسواق الأوروبية للتوافق مع اللوائح البيئية الجديدة الصارمة.

مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت مرسيدس GLB موديل 2024 فيس ليفت

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة