المربع نت – توجد إعلانات سيارات جيب 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة، وعلى وجه الخصوص مع انتشار التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح بيع وشراء السيارات من خلال الإنترنت.

نبذة عن سيارات جيب

إن شركة جيب من ضمن الشركات الأمريكية المُنتجة للسيارات، ويتبيّن مع تتبع تاريخ الشركة أنها كانت تطرح سيارات للجيش الأمريكي بمواصفات خاصة، وبعد ذلك قامت بتصنيع السيارات المدنية خلال الأربعينيات من القرن العشرين، وتشتهر بلمساتها التي تنعكس بإنتاج فئة سيارات الدفع الرباعي، ومن ضمن سياراتها الحاضرة بالوقت الحالي جيب رانجلر، وجيب جلاديتور، وجيب جراند شيروكي.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

ليست كل اهتمامات وتفضيلات الأشخاص واحدة عند صُنع القرار الشرائي الخاص باقتناء سيارات جيب، ويعتبر التوجه ناحية سوق المستعمل من الأشياء المنتشرة بين مجموعة من الأفراد، وقد يكون الإقبال على السيارات المستعملة بهدف شراء سيارات بسعر يقل عن سعر شراء نفس السيارات وهي بحالة جديدة، ويحتوي تطبيق مستعمل على سيارات جيب مستعملة للبيع حيث يحرص المُعلنون على عرض سياراتهم من خلاله.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

يضم العديد من إعلانات السيارات بمختلف العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات، وهذا بما يتناسب مع تعدد الاحتياجات لدى مَن يبحث عن سيارات جيب للبيع، كما يتميز تطبيق مستعمل بوجود التنوع فيما يخص الموديلات المعروضة، وفي هذه الحالة يختار الشخص الموديل الذي يتماشى معه وبمراعاة عنصر السعر، حيث تأتي الإعلانات بالمواصفات والأسعار من جانب مالكي السيارات المُعلن عنها.

ويتضح أن أسعار سيارات جيب موديل 2021 مختلفة وفقاً لبعض المعايير، وعلى سبيل المثال تشارك فئة السيارة في تحديد سعرها وهو ما ينطبق أيضاً في حالة تناول السيارات غير المستعملة، فتقوم الشركات بطرح سيارة بأكثر من فئة بما يجعل هناك الاختلاف في السعر، وهو ما ينعكس أيضاً عند وضعها للبيع بإطار السيارات المستعملة، ويُمكن تصفح العديد من إعلانات سيارات جيب بالضغط هنا.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

سيارات جيب موديل 2021 مستعملة

تكون طريقة الإعلان بإشارة مالك السيارة للخصائص والمواصفات المتوفرة، وهذا الأمر يؤدي لبيان الإمكانيات والتجهيزات عند ظهور السيارة لمستخدمي تطبيق مستعمل من الراغبين بشراء سيارات جيب 2021 مستعملة، ويتبيّن أن للفرد أولوياته الشخصية التي تجعله يُقبل على شراء سيارة مُحددة من بين عدة سيارات معروضة للبيع، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سيارات شركة جيب موديل 2021 مستعملة مع عرض الأسعار.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب رانجلر 2021

جاءت السيارة من جانب المالك على تطبيق مستعمل، ويتضح أن جيب رانجلر 2021 تسع عدد 5 مقاعد كما أشار المُلعن إلى أنها مقاعد من الجلد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع رباعي “4WD”، ويُمن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

يهتم الراغبون بشراء سيارات مستعملة بالكشف عن ممشى السيارة المعروضة للبيع، ولذلك كما يقوم المالك بذكر المواصفات فهو أيضاً يقوم بتوضيح ممشى سياراته، وهو ما حدث في إعلان جيب رانجلر 2021 فالممشى 55,000 كم وهي بسعر 153,000 ريال سعودي، مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور بما يعني إذا كانت السيارة ملائمة لأحدهم ويريد التحدث بتخفيض السعر فهناك إمكانية للتفاوض على هذا الأمر.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب رانجلر صحاري 2021

توجد أيضاً هذه الفئة من السيارة على إعلانات تطبيق مستعمل، وكما تمت الإشارة لبحث الأفراد عن مواصفات مختلفة عندما تكون هناك سيارات مستعملة للبيع، وهذه الفئة ترتكز على عجلات بمقاسات 18 بوصة وفيما يتعلق بالمصابيح الأمامية والخلفية فهي مزودة بتقنية “LED”، مع وجود كشافات ضبابية، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم جيب رانجلر صحاري 2021 الدخول الذكي وتشغيل المحرك عن بُعد، وفيما يخص داخليتها فهي تسع عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد من الجلد، ويأتي مقود السيارة بوظائف متعددة، وهناك شاشة داعمة لنظام أبل كار بلاي مع كاميرا خلفية وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات بالسيارة.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

كم سعر جيب رانجلر صحاري 2021؟

يرتفع سعر السيارة كلما كانت بفئة أعلى وهو ما يحدث أيضاً خلال شراء السيارات الجديدة، فتطرح الشركات السيارات بأكثر من فئة وكلما كان التوجه ناحية الفئات العليا تكون هناك إضافات ومزايا أكثر من الفئات الأقل، وهذا الأمر ما يؤدي لوجود اختلافات بأسعار الشراء مع كون كلما كانت السيارة بإمكانيات أعلى ساهم ذلك أيضاً بالغالب في ارتفاع سعرها.

تعتمد جيب رانجلر صحاري 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وأشار المالك لممشى السيارة بكونه 38,000 كم وبسعر 205,000 ريال سعودي.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جلاديتور 2021

تنضم إلى إعلانات سيارات شركة جيب موديل 2021 على تطبيق مستعمل، وأوضح مالكها بكونها مزودة بكاميرا أمامية وخلفية مما يؤدي لتدعيم رؤية قائد السيارة لجوانب الطريق، وهذا بالإضافة إلى داخليتها حيث تتسع إلى عدد 5 مقاعد ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد جيب جلاديتور 2021 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي، وفيما يخص ممشى السيارة كما أشار إليه المُعلن فهو 18,500 كم وهي بسعر 205,000 ريال سعودي.

شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جلاديتور فل كامل 2021

يتبيّن في خارجية هذه السيارة أنها بمصابيح أمامية مزودة بتقنية “LED”، وهو ما ينطبق أيضاً على المصابيح الخلفية، ومع الدخول إليها فهي تدعم الدخول الذكي والشتغيل بالبصمة، وتسع عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة جلدية، وتحتوي على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وبوجود مكيف هواء خلفي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد جيب جلاديتور فل كامل 2021 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات مع نظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 15,000 كم وفيما يخص سعرها فأشار إليه المالك بكونه 220,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: جيب كومباس 2023 تنطلق رسمياً بمحرك أقوى وتقنيات جديدة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيب في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل