كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

المربع نت – يهتم البعض بشراء كيا كرنفال 2022 مستعملة، حيث قامت شركة كيا بطرح السيارة في الأسواق، كما يتبيّن وجود السيارة ضمن إعلانات بيع سيارات مستعملة على الإنترنت.

كيا كرنفال 2022 مستعملة

تأتي هذه السيارة بحقيبة إنتاج شركة كيا، وهي إحدى الشركات العاملة بتصنيع السيارات من كوريا الجنوبية من خلال تأسيسها في عام 1944، ومن حيث معدل الإنتاج فيتم طرح حوالي 3 مليون سيارة مع كل عام بأكثر من 190 دولة، ويهتم الصانع الكوري بتقديم سيارات كالسيدان والاس يو في وأيضاً السيارات التجارية.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

ويسعى البعض نحو اقتناء كيا كرنفال 2022 مستعملة مع الاستفادة بالمميزات الموجودة بسوق المستعمل، حيث إن تنوع السيارات المعروضة للبيع يساعد الباحث عن سيارة للعثور على ما يناسبه وفقاً لتفضيله الشخصي، كما أن في الغالب تنخفض أسعار السيارات المُباعة عن بحالتها وهي جديدة كنتيجة لاستخدامها، ويكون مالك السيارة بحاجة لوسيلة إعلانية لظهور سيارته للبيع للأفراد، ويتضح الاعتماد على تطبيق مستعمل وتتوفر عليه كيا كرنفال 2022 مستعملة.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

تطبيق مستعمل

أصبحت الأسواق الإلكترونية منتشرة مع التحول الرقمي في غالبية المجالات بالوقت الحالي، ويعتبر تطبيق مستعمل في أولوية مَن يبحث عن بيع أو شراء السيارات، حيث إنه يتميز ببعض السمات التي جعلته في أولوية الأشخاص وعلى سبيل المثال فهو يُتيح خدمة الإعلان على نحو مجاني، بما يجعله يتفوق على التطبيقات الأخرى التي تطرح الخدمات الإعلانية بمقابل رسوم يدفعها المُعلن.

ينقسم التطبيق إلى أقسام للعلامات التجارية المُنتجة للسيارات بما يجعل الوصول إلى السيارة المنشودة من الأمور السهلة، ويتبيّن اختلاف المواصفات المبحوث عنها في سوق السيارات المستعملة، ولذلك فمع ثراء المحتوى الإعلاني يجد المستخدم كيا كرنفال 2022 مستعملة أو غيرها من السيارات، وعندما يرى الإعلان يتماشى مع طبيعة احتياجه ينتقل إلى مرحلة معاينة السيارة على أرض الواقع، والخطوات الأخرى لإتمام عملية الشراء.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

سيارة كيا كرنفال 2022 مستعملة

جاءت عن طريق وضعها من جانب أحد المُعلنين على تطبيق مستعمل، ويتسم التطبيق بعدد مستخدمين كبير بما يجعل هناك التفاعل الواضح والذي ينعكس على توفر إعلانات كثيرة للسيارات، وهذا الأمر يفيد الباحث عن سيارة مستعملة للبيع بوضع أمامه خيارات عديدة وبدائل لكي يتوجه ناحية المناسب له، وبما أن هناك اختلافات من حيث التفضيل فيقوم مالك السيارة بالإشارة إلى المواصفات لتعريف الفرد بها.

ويتضح في إعلان كيا كرنفال 2022 مستعملة أنها تدعم الدخول الذكي، وبعدد 8 مقاعد من الجلد وهذا بالإضافة إلى خاصية تبريد المقاعد، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

كم سعر كيا كرنفال 2022 مستعملة؟

زاد الإقبال على شراء السيارات المستعملة وهذا قد يكون مع الارتفاع بأسعار السيارات وهي بحالة جديدة، ولذلك يعتبر عنصر السعر من العناصر الهامة في عملية الشراء، وبالحديث حول كيا كرنفال 2022 مستعملة فيتضح كونها بسعر مختلف حسب ما يُحدد من جانب مالكها، وتجدر الإشارة إلى وجود بعض الأمور التي يُستند إليها بشكل عام خلال تسعير السيارات المستعملة.

وعلى سبيل المثال حالة السيارة المعروضة للبيع فعندما تكون جيدة يرتفع سعرها، وفي حالات يكون المالك يقتني فئة عُليا من السيارة وبالتالي عند طرحها للبيع يختلف سعرها عن مَن وضع نفس السيارة بفئة أقل، وفي هذا الإطار أشار مالك كيا كرنفال 2022 مستعملة أن ممشى السيارة هو 30,000 كم وبسعر 150,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

كيا كرنفال 2022 مستعملة بسعر 165,000 ريال سعودي

هناك إعلان آخر للسيارة على تطبيق مستعمل، وعلى نفس النهج أشار المُعلن إلى المواصفات لكي تظهر بشكل واضح لمَن يبحث عن سيارة كيا مستعملة، ويتبيّن أنها تسع عدد 8 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 1.1 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

يعتبر ممشى السيارة المستعملة من ضمن الأشياء المُساهمة في تحديد السعر، وقد يُوجه أحد الأشخاص البحث ناحية النطاق المُحدد فيما يخص الممشى وهذا مع اختلاف المواصفات والإمكانيات المبحوث عنها في سوق المستعمل، وجاءت كيا كرنفال 2022 مستعملة بهذا الإعلان بممشى 14,500 كم وبسعر 165,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

سيارة كيا سورينتو 2022 مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع هذه السيارة على تطبيق مستعمل، ويحتوي التطبيق على موديلات مختلفة بما يجعل هناك إمكانية لتصفح الإعلانات على أساس الموديل سواء إذا كان الشخص من مُفضلي الموديلات الحديثة أو الأقدم منها، وأشار مالك سيارة كيا سورينتو 2022 إلى بعض مواصفاتها وهي ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة، وبوجود كشافات ضبابية أمامية مزودة بتقنية “LED”.

وبالانتقال إلى الجهة الجانبية للسيارة يتبيّن أن المرآة الخارجية تدعم الطي بصورة أوتوماتيكية، وهذه السيارة تدعم أيضاً الدخول الذكي وتظهر داخليتها بكونها تتسع إلى 7 مقاعد مع مكيف هواء أوتوماتيكي، وهناك شاحن لاسلكي مع الأجهزة الذكية المتوافقة ومن حيث النظام الصوتي فهو يتكون من عدد 6 سماعات، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا كرنفال 2022 مستعملة, المربع نت

كم سعر كيا سورينتو 2022؟

أوضح مالك السيارة الأمر الخاصة بالمحرك ونوع ناقل الحركة، وفي هذا الإطار يتضح اختلاف أسعار السيارات المستعملة وفقاً لإمكانيات كل سيارة، ويتبيّن في كيا سورينتو 2022 أنها تعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وهي بممشى 6,000 كم وبسعر 145,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: على السريع: 13 معلومة عن سيارة كيا كرنفال 2022

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

شيري تيجو 7 برو 1.50 فلاقشيب 2023

قبل يوم
74,750 ريال سعودي
الرياض

شيري اريزو 6 فل 1500 2023

قبل يوم
61,500 ريال سعودي
الرياض

تويوتا لاند كروزر مصندق كبسولة عادي 2023

قبل يوم
135,125 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً