, المربع نت

المربع نت – نفت شرطة لندن أن تكون قد أعادت سيارة ” فيراري” مملوكة للشيخ راشد بن حميد النعيمي، ابن حاكم إمارة عجمان، بعد أن عرفت شخصية صاحب السيارة، حسب ما قال الشيخ راشد على موقع ” فيس بوك”، مؤكداً “أن المال العربي يتكلم”، وأشارت الشرطة إلى أنه قام بالتأمين على السيارة ودفع غرامة قبل أن ترد إليه وفي التفاصيل، قالت صحيفة “لندن ايفننج ستاندرد” البريطانية، الأربعاء، إن سيارة الشيخ راشد تم توقيفها واحتجازها من جانب شرطة لندن في ضاحية “كينجستون”، في إطار حملة للتأمين على السيارات في بريطانيا

, المربع نت

, المربع نت

ونقلت الصحيفة عن صفحة الشيخ راشد على موقع “فيس بوك” رسالة قال فيها: “لقد أوقفت الشرطة سيارتي في لندن، ثم عرفوا من أكون، وأعادوا لي السيارة”، وأضاف “إن المال العربي يتحدث”.

وحسب الصحيفة فقد ردت شرطة لندن بقولها “إن الشيخ راشد لم يستعد سيارته إلا بعد أن قام بالتأمين على السيارة وقدم الوثائق للسلطات البريطانية، مع رخصة السيارة، إضافة إلى دفع الغرامة”.

ونقلت الصحيفة عن شرطة لندن: لو لم يقم الشيخ راشد بالتأمين ودفع الغرامة، فإن مصير سيارته كان البيع بالمزاد العلني أو سحقها في محطة إعدام السيارات.

وقالت الصحيفة: إن الشرطة قامت بعرض سيارة الشيخ راشد ضمن المضبوطات خارج مقر “سكوتلانديارد”، وذلك في إطار حملتها المعروفة بـ”عملية كوبو” للتأمين على السيارات في بريطانيا”.

وأضافت الصحيفة: إن سيارة الشيخ راشد كانت ضمن 300 سيارة تم توقيفها في ذلك اليوم، في إطار حملة التأمين على السيارات.

وحسب الصحيفة: يملك الشيخ راشد أسطولاً من السيارات البرتقالية والسوداء، ويتم شحن بعض هذه السيارات إلى بريطانيا قبل وصوله، كي يتمكن من التجول بها

سيارات للبيع من أصحابها

2012 2013

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً