هيونداي, المربع نت

المربع نت – بدأت العدسات التجسسية بالفعل برصد هيونداي النترا فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للجيل السابع الحالي، والذي تم تدشينه لأول مرة منذ عامين تقريبًا، ومن المتوقع طرح نسخة الفيس ليفت الجديدة في نهاية 2023 أو ربما بداية 2024.

وقام الفريق الروسي المخضرم Kolesa برسم صور توقعية للسيدان الجديدة بناء على صورها التجسسية الأخيرة، وتخيل الرسامون لغة تصميم جديدة وجريئة للمقدمة، بشبك أمامي ضخم ممتد بعرض السيارة ومستوحى بشكل واضح من سيارة ستاريا ميني فان الجديدة، مع شريط LED مشابه لسيارة كونا الجديدة.

هيونداي, المربع نت

وتم دمج المصابيح الأمامية بالشبك الأمامي، مع استلامها لتصميم وحجم جديد مقارنة بالموديل الحالي، وبالنسبة للتصميم الخلفي فقد استلم تحديثات أهدأ كثير، برسومات داخلية جديدة للمصابيح الخلفية وبعض التعديلات الهادئة للمصدات.

هيونداي, المربع نت

وتعتمد هيونداي النترا الحالية على محرك 2.0 لتر بالتنفس الطبيعي مع نسخة أخرى هايبرد 1.6 لتر، ومحرك تيربو آخر لفئة N الرائدة في المجال بقوة 286 حصان، مقترن بناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي دبل كلتش.

بعد رؤيتنا لهيونداي ازيرا الجديدة وتصميمها المستوحى كذلك من موديل ستاريا للمقدمة بشكل خاص، لا نستبعد أن تقوم هيونداي بخطوة مماثلة في النترا، لننتظر ونرى.

هيونداي, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هيونداي هيونداي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً